كيكي سانشيز فلوريس

موقع سبورت 360 – أشاد كيكي سانشيز فلوريس مدرب واتفورد بمواطنه بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي قبل المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم على ملعب الاتحاد.

واعترف فلوريس أن مدرب برشلونة السابق لعب تأثيراً مهماً على طريقة لعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأنه كان واضحاً منذ بداية مشواره هنا أنه سيكون من الشخصيات البارزة.

وقال سانشيز فلوريس للموقع الرسمي لنادي واتفورد : “جوارديولا اعتمد الفلسفة التي أعتقد أنها جديدة هنا ، عندما وصل إلى إنجلترا فقد بدأت كرة القدم الإنجليزية تتغير وحدثت بعض التغييرات الكبيرة”.

وتابع بقوله : “يأتي كثير من المدربين الجيدين إلى الدوري الإنجليزي ويقدمون فكرة اللمسة الواحدة ، نحن نعرف أن المشجعين هنا لا يحبون أن اللعب الأفقي وهم يحبون اللعب المباشر ، لذلك الأمر مختلف تماماً”.

وحول ما أضافه جوارديولا وأجاب : “بيب ساهم كثيراً بهذا النوع من التغيير الكبير ، عندما كان يدرب برشلونة ، يمكنك أن ترى أنه رجل ذكي ويحب كرة القدم ، إذا توفرت الإمكانية وكان لديك لاعبون جيدون ، ستجد الفرصة لبناء شيء مميز”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا ورياض محرز

موقع سبورت 360 – أشاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بعودة الدولي الجزائري رياض محرز إلى التألق بعد البداية القوية التي بصم عليها في الموسم الجديد، مؤكداً أنه سيكون أحد الركائز الأساسية بالسكاي بلوز.

وتألق محرز بشكل لافت يوم الأربعاء الماضي في المباراة ضد شاختار دونيستك الأوكراني، والتي انتهت بفوز كتيبة جوارديولا بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفاً وصنع آخر.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة واتفورد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي: “لعب رياض بشكل جيد الموسم الماضي باستثناء المباريات القليلة الأولى”.

وأضاف: “لقد استغرق بعض الوقت للتأقلم والانسجام حيث كان الوضع مختلفاً عما كان عليه في ليستر سيتي، إذ اعتاد اللعب على الهجمات المرتدة، لكن هذا أمر طبيعي”.

وتابع: “لكنه يحب لعب كرة القدم ويحب التدريب، إنه يريد فقط أن يكون دائماً مع الكرة، أحب ذلك”، مشيراً إلى أنه “لا يشعر بالكثير من الضغط ولديه ثقة كبيرة في نفسه”.

واختتم بالقول: “إذا قام بمحاولة سيئة، فهو يريد أن تعاد إليه الكرة من أجل المحاولة مرة أخرى، هذه هي أفضل التفاصيل للاعبين في الأندية الكبيرة، إنه لاعب جيد، لكنه يحتاج إلى شيء واحد فقط وهو الاسترخاء أكثر عندما لا يلعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مجرز

موقع سبورت 360- سجل النجم الجزائري رياض محرز هدف التقدم لفريق مانشستر سيتي في ملعب ميتاليست أوبلاست في أوكرانيا على حساب شاختار دونيستك.

جاء الهدف بعد محاولة من مانشستر سيتي على حدود منطقة الجزاء وتسديد جوندوجان لكرة ضربت بالقائم الأيمن وارتدت ليُكملها محرز في شباك الحارس بياتوف ليتقدم السيتي في أول جولة من دور المجموعات بعد مرور حوالي 25 دقيقة فقط.

ويسيطر فريق بيب جوارديولا على المباراة حتى الآن مع تراجع واضح لفريق المدرب كاسترو في منتصف ميدانه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة