مانشستر سيتي ضد نوريتش

موقع سبورت 360 – على حين غرة، تلقى مانشستر سيتي هدفين متتاليين في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه حالياً بمضيفه نوريتش سيتي، ضمن منافسات اللجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتلقى السكاي بلوز هدفاً في الدقيقة 18 عبر ديلي ماك لين، قبل أن يضيف تود كانتويل هدفاً ثانياً في الدقيقة 28، لكن قبل نهاية الشوط الأول قلص سيرجيو أجويرو النتيجة للضيوف، ليتنهي الشوط الأول بتقدم نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف.

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن شباك مانشستر سيتي تلقت هدفين في الشوط الأول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة بيب جوارديولا، لأول مرة منذ ديسمبر 2016.

ولم يتوقع أحد أن يتقدم نوريتش على مانشستر سيتي بهدفين في أول نصف ساعة، خاصة وأن الفريق السماوي لم يخسر ضد أي نادٍ صاعد من الدرجة الأولى منذ سقوطه أمام في 2015 بهدف نظيف.

يذكر أن مانشستر سيتي حقق 3 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد هذا الموسم، الأمر الذي جعله يحصد 10 نقاط في الجولات الأربع الأولى من الدوري الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا

موقع سبورت 360 – قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن مدافعه إيمريك لابورت سيغيب عن صفوف الفريق السماوي لفترة أطول قد تصل إلى ستة أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة اليمنى.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نوريتش سيتي غداً السبت، قال جوارديولا إن فترة غياب أحد أغلى المدافعين في العالم ستكون طويل، حيث ستصل إلى خمسة أشهر أو ستة، مؤكداً أن عودته لن تكون قبل بداية العام المقبل (يناير أو فبراير).

ولدى سؤاله عن موعد عودة لابورت للمشاركة مع الفريق، أجاب جوارديولا: “ليس في العام الحالي، ربما بعد 5 أو 6 أشهر، أما بالنسبة لليروي ساني فقد عاد إلى مانشستر لمواصلة التأهيل، وسيعود قبل نهاية 2019”.

وسيترك لابورت فراغاً في الخط الخلفي للسكاي بلوز، سيما وأن مانشستر سيتي لم يتعاقد خلال الميركاتو الصيفي مع لاعب لسد الثغرة الي خلّفها رحيل القائد البلجيكي فنسنت كومباني.

ومن المتوقع أن يلجأ جوارديولا للدفع بالبرازيلي فرناندينيو في مركز قلب الدفاع إلى جانب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي أو الإنجليزي جون ستونز، كما سيكون المدرب الإسباني أمام حل آخر يتمثل في إقحام كايل ووكر في محور الدفاع مع الاعتماد على جواو كانسيلو كظهير أيمن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بيب جوارديولا ورحيم ستيرلينج

موقع سبورت 360 – وجه السيد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي نصيحة هامة للاعبه، رحيم ستيرلينج، في ضوء مقارنته بليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ويعيش الجناح الإنجليزي تطوراً هائلاً على الصعيد التهديفي في الفترة الأخيرة، حيث وقع على أفضل سجل تهديفي في مسيرته الموسم الماضي من خلال إحراز 25 هدفاً، كما بدأ هذا الموسم بشكل أكثر من رائع من خلال تسجيل 6 أهداف في 5 مباريات لأزرق مانشستر ليتربع على عرش قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني طالب اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بعدم الاسمتاع إلى مثل هذه المقارنات، حيث أنه يرى أن لاعب ليفربول الإنجليزي السابق لم يصل بعد إلى مستوى الثنائي العالمي الذي احتكر جائزة الكرة الذهبية لعشر سنوات متتالية.

صاحب الـ 48 عاماً صرح إلى الصحفيين خلال المؤتمر الخاص بمباراة نورويتش سيتي قائلاً “أنا سعيد للغاية من أجله، للطريقة التي يلعب بها هنا ومع المنتخب الوطني، ولكن نأمل ألا يستمع أو يقرأ هذا النوع من الأشياء. لا أحد يمكن مقارنته برونالدو وميسي”.

وأضاف “لا أعرف ما إذا كان الأفضل في إنجلترا، أنت الصحفي، ولكن بما أننا كنا معاً، ليس فقط الآن، كان لا يُصدق، مع أخلاقيات عمل عظيمة، هو رجل لطيف، لذا أنا سعيد من أجله”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة