كومباني

موقع سبورت 360 – قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تكريم قائده السابق، فينسان كومباني بإنشاء تمثال له وتسمية طريق على اسمه.

ورحل قلب الدفاع الصلب البلجيكي عن صفوف النادي المانشستراوي في نهاية موسم 2018-2019 بعدما ساعد السكاي بلوز على الحصول على الرباعية المحلية في إنجلترا، وانضم كومباني إلى صفوف أندرلخت البلجيكي كلاعب ومدرب.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً إلى مانشستر لحضور مباراة تكريمه يوم الأربعاء، والتي غاب عنها بسبب إصابة في أوتار الركبة !.

وكشف أزرق مانشستر أنه سوف يكرم كومباني لعطائه الكبير للنادي بإنشاء تمثال له، بالإضافة إلى تسمية طريق في مركز تدريب النادي “هلال فينسنت كومباني”.

وعلق كومباني على هذا التكريم في حديث إلى الموقع الرسمي لنادي ملعب الاتحاد قائلاً “إنه لشرف لا يُصدق أن يتم تكريمي من قبل هذا النادي الخاص بهذه الطريقة”.

وأضاف “الرحلة التي مررنا بها على مدار 11 عاماً في مانشستر، غيرت حياتي وأنا مسرور لأنني لعبت دوري الصغير في تغيير مسار تاريخ هذا النادي خلال ذلك الوقت”.

الأكثر مشاهدة

عاد البلجيكي فينسينت كومباني مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي السابق وأندرلخت البلجيكي الحالي للظهور في إنجلترا مجدداً بسبب مباراة تكريمه التي ستلعب بين أساطير مانشستر سيتي وأساطير الدوري الإنجليزي.

وتلعب مساء اليوم على ملعب الاتحاد الخاص بنادي مانشستر سيتي مباراة تكريم فينسينت كومباني الذي رحل عن السكاى بلوز بعد نهاية الموسم الماضي.

وتواجد فينسينت كومباني في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة تكريمه مساء اليوم، حيث أكد أنه لن يقدر لخوض المباراة حتى لو لدقائق معدودة.

وأكد كومباني أنه لن يشارك في مباراة اليوم بسبب إصابة عضلية لحقت به مؤخراً، مؤكداً أنه سيتواجد مع الحضور مساء اليوم في ملعب الاتحاد.

وعرف عن كومباني في الفترة الأخيرة كثيرة الإصابات حيث كشف خبر عدم لعبه في مباريات تكريمة بطريقة كوميدية قائلاً:” هذا هو الطبيعي بالنسبة لي”.

الأكثر مشاهدة

كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – أكد كيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي بأنه سينضم لصفوف أندرلخت البلجيكي رفقة مواطنه فينسنت كومباني، بمجرد انتهاء مسيرته مع السيتيزين.

ويعتبر كيفن دي بروين ابن 28 عاماً واحداً من أهم لاعبي المدرب الإسباني بيب جوارديولا في فريق مانشستر سيتي، وأحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم.

وكان فينست كومباني قائد فريق مانشستر سيتي السابق قد رحل عن النادي الإنجليزي هذا الصيف، لينتقل للعمل كمدرب ولاعب في نفس الوقت بنادي أندرلخت.

ويبدو أن كيفن دي بروين يرغب في التواجد رفقة فينست كومباني في أندرلخت، لذلك أعلن أنه فور انتهاء مسيرته مع مانشستر سيتي، سينضم للفريق البلجيكي.

وتحدث كيفن دي بروين حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “أتمنى أن تكون مسيرة فينست كومباني رائعة مع أندرلخت، كما كان الحال في مانشستر سيتي”.

وأضاف “لقد أخبرته بأن يحتفظ بمكان لي داخل الفريق من أجل الانضمام لأندرلخت بمجرد انتهاء مسيرتي هنا مع مانشستر سيتي”.

وتابع “إذا فعل ذلك من أجلي، فسوف تكون وجهتي القادمة هي أندرلخت”.

الجدير بالذكر أن عقد كيفن دي بروين سينتهي مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في صيف عام 2023.

الأكثر مشاهدة