كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – أكد كيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي بأنه سينضم لصفوف أندرلخت البلجيكي رفقة مواطنه فينسنت كومباني، بمجرد انتهاء مسيرته مع السيتيزين.

ويعتبر كيفن دي بروين ابن 28 عاماً واحداً من أهم لاعبي المدرب الإسباني بيب جوارديولا في فريق مانشستر سيتي، وأحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم.

وكان فينست كومباني قائد فريق مانشستر سيتي السابق قد رحل عن النادي الإنجليزي هذا الصيف، لينتقل للعمل كمدرب ولاعب في نفس الوقت بنادي أندرلخت.

ويبدو أن كيفن دي بروين يرغب في التواجد رفقة فينست كومباني في أندرلخت، لذلك أعلن أنه فور انتهاء مسيرته مع مانشستر سيتي، سينضم للفريق البلجيكي.

وتحدث كيفن دي بروين حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “أتمنى أن تكون مسيرة فينست كومباني رائعة مع أندرلخت، كما كان الحال في مانشستر سيتي”.

وأضاف “لقد أخبرته بأن يحتفظ بمكان لي داخل الفريق من أجل الانضمام لأندرلخت بمجرد انتهاء مسيرتي هنا مع مانشستر سيتي”.

وتابع “إذا فعل ذلك من أجلي، فسوف تكون وجهتي القادمة هي أندرلخت”.

الجدير بالذكر أن عقد كيفن دي بروين سينتهي مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في صيف عام 2023.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جيوفاني فان برونكهورست

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “دي تليخراف” الهولندية يوم الاثنين أن جيوفاني فان برونكهورست يتدرب في الوقت الحالي على كيفية العمل في مجال الإدارة الفنية قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي.

وأصبح فان برونكهورست البالغ من العمر 44 عاماً مدرباً لنادي فينورد الهولندي في الموسم الماضي ، قبل أن يتنحى عن منصبه بسبب سوء النتائج وفشله في الوصول لاتفاق مع الإدارة حول التعاقدات الجديدة.

وتؤكد صحيفة دي تليخراف أن فان برونكهورست شوهد مراراً وتكراراً في ملعب الاتحاد خلال الأسبوع الماضي ، مما يؤكد وجود نية بين كلا الجانبين للعمل مع النادي الإنجليزي خلال المستقبل القريب.

وتؤكد هذه المصادر أن مدافع أرسنال وبرشلونة السابق مُنح فرصة للتطوير كمدرب ضمن مجموعة سيتي جروب ، ومع ذلك تبقى التفاصيل غير معروفة من حيث العمل الذي سيباشر به في الأشهر المقبلة.

وتضيف التقارير أن فان برونكهورست سيتلقى مزيداً من التدريبات من جانب مسؤولي مانشستر سيتي خلال الأشهر القليلة ، على أن يتولى تدريب الفريق الأول بعد رحيل بيب جوارديولا في عام 2021.

الأكثر مشاهدة

مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – يطمح فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا، لتحقيق الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي وتكرار إنجاز مانشستر يونايتد الذي قام بالشئ ذاته في مناسبتين مختلفتين سابقًا.

ولم يقم مانشستر سيتي بالكثير من التعاقدات في الموسم المنصرم حيث تعاقد فقط مع اللاعب رودريجو “رودري” القادم من نادي اتليتكو مدريد الإسباني بقيمة 70 مليون يورو واستعاد ظهيره الأيسر أنخيلينو بجانب التعاقد مع جواو كانسيلو ظهير أيمن نادي يوفنتوس.

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق رباعية تاريخية في الموسم الماضي بتحقيق بطولة كأس الدرع الخيرية والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين وكأس الإتحاد الإنجليزي وهو أول فريق يحقق هذا الإنجاز في تاريخ إنجلترا.

وبقيادة المدرب بيب جوارديولا أصبح الآن الهدف مختلفًا حيث يصب المدرب الإسباني كامل تركيزه على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي حيث لم يحقق المواطنون اللقب الأوروبي من قبل وكان أفضل وصول لهم في عام 2016 عندما وصلوا إلى نصف نهائي البطولة.

Manchester City v Brighton & Hove Albion - Premier League

ويعتبر هذا الموسم هو الأخير لديفيد سيلفا، النجم الإسباني والذي يعتبر من أساطير النادي الإنجليزي حيث أعلن قبل بدايته بأنه سيرحل عن الفريق والعودة إلى الديار الإسبانية لإنهاء مشواره هناك بعد أن قضى 10 سنوات مع المواطنين.

وقد حقق مانشستر سيتي اللقب في الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع ليفربول حيث حقق الريدز 97 نقطة وتمكن السيتزن من نيل اللقب للعام الثاني على التوالي برصيد 98 نقطة.

وإليكم قائمة فريق مانشستر سيتي لموسم 2019-2020 مع أرقام قمصان اللاعبين:

حراسة المرمى:

1- كلاوديو برافو

31- إيديرسون

32- دانيل جريمشاو

33- سكوت كارسون

خط الدفاع:

2- كايل ووكر

5- جون ستونز

11- أولكساندر زينشنينكو

12- أنخيلينو

14- إيمريك لابورت

22- بينجامين ميندي

27- جواو كانسيلو

30- نيكولاس أوتاميندي

خط الوسط:

8- إلكاي جوندوجان

16- رودريجو

17- كيفن دي بروين

20- بيرناردو سيلفا

21- ديفيد سيلفا

25- فيرناندينيو

26- رياض محرز

47- فيل فودين

خط الهجوم:

7- رحيم ستيرلنج

9- جابرييل جيسوس

10- سيرجيو أجويرو

19- ليروي سانيه

الأكثر مشاهدة