كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن غضبه الشديد من تقنية الفار في أولى تجاربها ببطولة الدوري الإنجليزي خلال مواجهة وست هام يونايتد، بسبب التطبيق بشكل غير صحيح وهو ما يهدر الكثير من وقت اللقاء.

وسجل المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس هدفاً لصالح مانشستر سيتي في لقاء وست هام يونايتد، و لكن تقنية الفار كان لها رأي آخر، حيث عاد حكم اللقاء لمراجعة تقنية الفار ليقرر إلغاء الهدف إذ أظهرت الإعادة تواجده في حالة تسلل، ليصبح بذلك أول لاعب يلغى هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز باستخدام تقنية الفيديو.

ولم يكتفي الأمر عند ذلك، فقد أهدر المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ركلة جزاء في هذا اللقاء أيضاً، ولكن تقنية الفار قررت إعادة الركلة بعد عودة الحكم إلى الفيديو، وهو ما أغضب بيب جوارديولا الذي يعتبره تضييعاً للوفت.

وتحدث بيب جوارديولا عقب المباراة في تصريحات لقنوات “بي أن سبورتس” قائلاً: “الفار هو الفار، تقنية رائعة ولكن يجب استخدامها بطريقة أفضل من ذلك، بهذه الطريقة سنهدر وقتناً كبيراً في المباريات، لذلك يجب على الحكام أخذ القرارات سريعاً وإعطاء كل فريق ما يستحقه ولكن دون إهدار الوقت”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة