بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

موقع سبورت 360 – يعتقد الهولندي لويس فان خال، أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لا يُصنف ضمن أفضل مدربي العالم، محدداً في السياق نفسه، أسباب فشله في التتويج بدوري أبطال أوروبا خلال السنوات الماضية.

وخلال مقابلة مع مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية، قال فان جال: “جوارديولا فاز بكل شيء في إنجلترا الموسم الماضي، غير أن المستوى الأعلى يكون في دوري الأبطال، وهو لم يفز به سواء مع السيتي أو بايرن ميونخ”.

وحول السبب الرئيسي لعدم تتويج جوارديولا باللقب القاري، قال فان جال: “هذا لأنه مشغول للغاية بفريقه، ولا يعير اهتماماً للمنافس، لأنه يجب أن يكون هناك توازن”.

واستتلى موضحاً: “في السابق، كان يولي بنفسه اهتماماً كبيراً للطريقة التي يلعب بها الفريق المنافس ومدى قوته وضعفه، لأنه ينبغي عليك احترام الخصم، لكنه يفضل الآن القيام بالأمور المتعلقة به فقط”.

ولم ينجح المدرب الإسباني في التأهل إلى المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا منذ توليه مهمة تدريب مانشستر سيتي قبل 3 سنوات.

الأكثر مشاهدة

أويارزابال

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يخطط لكسر عقد لاعب جديد من الدوري الإسباني هو ميكيل أويارزابال.

وكان السكاي بلوز قد كسروا عقد لاعب الوسط الإسباني رودري مع أتلتيكو مدريد الإسباني وقاموا بدفع قيمة الـ 70 مليون يورو الموجودة في عقده مع نادي العاصمة الإسبانية.

وها هو أزرق مانشستر يخطط مرة أخرى لاستعمال الشرط الجزائي لجلب لاعب آخر من الليجا الإسبانية، ولكن من صفوف ريال سوسييداد هذه المرة، وهو أويارزابال الجناح الأيسر للفريق الباسكي ومنتخب إسبانيا تحت 21 عاماً.

ويأتي اهتمام السيتيزنس بالتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في إطار تعويض الرحيل المتوقع للنجم الألماني ليروي ساني، الذي يرتبط بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت أن رحيل أويارزابال سيكون ضربة موجعة للغاية بالنسبة لريال سوسييداد، حيث يعتبر اللاعب الذي يملك 75 مليون يورو قيمة للشرط الجزائي في عقده، هو لاعب الحاضر والمستقبل في سان سيباستيان، ومن المفترض أن يقود قائد سوسييداد لسنوات عديدة قادمة بعد اعتزال أسطورة النادي تشافي برييتو.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – سأل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الفيلسوف بيب جوارديولا، عن إمكانية التعاقد مع المدافع البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن رغبة المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في تدعيم مركز الظهير الأيمن قبل انطلاق الموسم الجديد، بالتعاقد مع البرتغالي نيلسون سيميدو من نادي برشلونة الإسباني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن جوارديولا يفضل التعاقد مع نيلسون سيميدو لاعب النادي الكتالوني برشلونة الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد فشل مانشستر سيتي في مفاوضاته مع يوفنتوس الإيطالي لضم جواو كانسيلو ظهير أيمن الفريق.

وقالت أن رد برشلونة على عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع نيلسون سيميدو كان بالرفض، حيث يتمسك البرسا بخدمات اللاعب الذي ينتهي عقده مع الفريق في عام 2022 ويستعد لتجديده خلال الأيام القليلة القادمة.

ويبدو مستقبل نيلسون سيميدو، مدافع نادي برشلونة، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، إذ يحظى اللاعب البرتغالي باهتمام أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان، بينما يريد المدرب إرنستو فالفيردي الحفاظ عليه.

الأكثر مشاهدة