صرح مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي بأن مستوى الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس البالغ من العمر 22 عاماً لا يقارن بمستوى نجم خط وسط السيتي الايفواري يايا توريه.

وقال بيليجريني" بوجبا لا يزال لاعباً صغيراً، وعندما تكون صغيراً فإن الفرصة دائماً موجودة للتطور، لهذا من المهم شراء لاعبين صغار لأنهم دائماً عندهم فرصة التطور"

وعن المقارنة بين بوجبا ويايا توريه قال"ليس من العدل مقارنة بوجبا بتوريه، ليس سهلاً مقارنة بوجبا الذي يبدأ مشواره في كرة القدم بتوريه الذي حظي بتاريخ كبير في عالم كرة القدم، يجب على بوجبا فعل الكثير ليصل لمستوى توريه".

وعن مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا قال" ليست سهلة بالطبع فنحن سنلعب ضد فرق من أكبر دوريات أوروبا".

ويستضيف مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد بمانشستر فريق يوفنتوس في أولى مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ ايضاً: تشافي سعيد بالحياة في قطر

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

استبعد ريو فيرديناند فريقه السابق مانشستر يونايتد من دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2015-2016 في ظل تميز مانشستر سيتي.

وتوقع فيرديناند أن ينجح السيتي في خطف لقب البريميرليج للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم، كما تمنى لهم كل التوفيق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال النجم السابق لمنتخب إنجلترا "مانشستر يونايتد سيتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لكنه بعيد تماماً عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. أنا حزين للقول أن مانشستر سيتي يسير وحيداً نحو حصد اللقب".

وتابع فيريدناند حديثه قائلاً "أعتقد أن مانشستر سيتي يمثل أمل الكرة الإنجليزية المتبقي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ولا أجد لهم منافس على الصعيد المحلي".

وشرح المدافع السابق سبب تعثر السيتي في دوري الأبطال "المشكلة ليست في اللاعبين بل في نظام اللعب المتبع، في دوري أبطال أوروبا، لا تستطيع اللعب بخطة 4-4-2 هجومية".

** اقرأ أيضاً: ليفربول .. ما الفائدة من دكة بدلاء لا تليق بالفرق الصغرى؟

الأكثر مشاهدة

اعتبر مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن اطلاق لقب "نادٍ كبير" على فريقه يعد أمر مستحيل كونه لم يحرز لقب دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وأكد المدرب التشيلي على أن فريقه يعد كبيراً في إنجلترا فقط كونه أحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين خلال المواسم الأربع الأخيرة.

وتحدث بيليجريني لوسائل الاعلام موضحاً وجهة نظره في المسألة "من المستحيل بالنسبة لي اطلاق تسمية فريق كبير علينا في الوقت الحالي، السبب يعود لأننا لم نحرز لقب دوري أبطال أوروبا".

وتابع المدرب حديثه قائلاً "نحن بكل تأكيد من الفرق الكبيرة في إنجلترا فقط وذلك لأننا أحرزنا لقب الدوري الإنجليزي في موسمين خلال آخر أربعة مواسم، وحللنا وصيفاً في المواسم الأخرى".

وأضاف "أنا متأكد أننا سنواصل النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن بعيداً عن ذلك لا نجد أي لاعب في فريقنا حقق نجاح أوروبي باستثناء يايا توريه".

** اقرأ أيضاً: من هو ايناتشو الذي أنقذ السيتي من فخ كريستال بالاس؟

الأكثر مشاهدة