Getty Images

موقع سبورت 360 – منح السيد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دفعة إلى جاره اللدود، مانشستر يونايتد لإبرام صفقة هاري ماجواير نجم ليستر سيتي الإنجليزي.

ويرغب الشياطين الحمر في الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في إطار تعزيز خط الدفاع من أجل استعادة المكانة في الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة إلى شغل أحد المراكز الأربعة الأولى ومن ثم العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المفهوم أن هناك صراع بين أزرق مانشستر واليونايتد من أجل التعاقد مع الدولي الإنجليزي، ولكن المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني قلل من فرص إبرام صفقة في خط الدفاع بالنسبة للسكاي بلوز في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، رغم رحيل قائد الفريق والمدافع البلجيكي فينسان كومباني.

صاحب الـ 48 عاماً صرح قبل مواجهة وولفرهامبتون الودية قائلاً “نحن سعداء جداً بالتشكيلة التي لدينا. لا أعلم ما إذا كان اللاعبون هنا سوف يبقون أو سيأتي لاعبون جدد، ولكني مسرور باللاعبين الذين لدي”.

وأضاف “هناك فرصة (لقدوم مدافع)، ولكني لا أعلم ما إذا كان ذلك ممكناً. نحن لدينا بالفعل 3 محاور دفاع لا تُصدق، وفيرناندينيو يمكنه اللعب في هذا الموقع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة