Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر نادي باريس سان جيرمان التحرك من أجل تعويض رحيل المهاجم نيمار دا سيلفا ، من حلال التركيز على عدد من الصفقات وأبرزها ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي.

ويبدو أن باريس سان جيرمان استسلم أمام حقيقة رحيل اللاعب البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية ، حيث ارتبط بالعودة إلى برشلونة خلال الأيام القليلة القادمة مقابل مبلغ 150 مليون يورو.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الخميس أن الجناح الألماني ليروي ساني يبدو الخيار الأمثل بالنسبة إلى باريس سان جيرمان لملء الفراغ الذي سيتركه نيمار في الطرف الأيسر بعد مغادرته.

وكان اللاعب الموهوب البالغ من العمر 21 عاماً هدفاً بالنسبة إلى باريس سان جيرمان قبل ثلاث سنوات عندما كان لا يزال لاعباً في شالكه الألماني ، ولكن انتهى به الأمر بالتوقيع مع مانشستر سيتي.

ومع ذلك ، فإن باريس سان جيرمان لن يكون الفريق الوحيد الذي يفكر بالتوقيع مع ساني . حيث دخل بايرن ميونخ في معركة منذ بداية هذا الصيف للحصول عليه بعد رحيل ريبيري وآريين روبن.

وأكد نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافاري في مؤتمره الصحفي الأخير أن التعاقد مع النجم الشاب الألماني يمكن أن يسهم كثيراً في تعزيز قدراته فريقه الهجومية ، لكنه اعترف بصعوبة اتمام الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أغلى 10 أندية في أوروبا من حيث القيمة السوقية للاعبين

رامي جرادات 16:16 11/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ارتفعت أسعار اللاعبين بشكل جنوني في الأشهر الأخيرة، وما يحدث في الميركاتو الصيفي الحالي يوضح إلى أي مدى أصبحت الأسعار مبالغ بها، حيث تم إنفاق مبالغ ضخمة لغاية الآن، ومن المتوقع أن يشتعل السوق بشكل أكبر خلال الأسابيع الأخيرة.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت قائمة أغلى 10 أندية من حيث القيمة السوقية للاعبين، واعتمدت على موقع ترانسفير ماركت العالي المتخصص في تحديد أسعار اللاعبين بناءً على الكثير من العوامل مثل السن، المركز، النادي، القيمة الإعلامية، الشعبية وأمور أخرى.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة الأندية الأغلى في العالم، حيث تقدر قيمة لاعبيه الإجمالية مليار و260 مليون يورو، ولديه 4 لاعبين تتجاوز قيمة كل منهم 100 مليون يورو وهم كيفين دي بروين، ليروي ساني، رحيم ستيرلينج وبرناردو سيلفا.

المركز الثاني جاء من نصيب ريال مدريد الذي أبرم 5 صفقات مهمة في الميركاتو، وهو يقل عن مانشستر سيتي بـ30 مليون يورو فقط، وبالطبع يعد إدين هازارد الأعلى قيمة بـ150 مليون يورو.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بـ مليار و114 مليون يورو، ويبلغ سعر ليونيل ميسي 150 مليون كأغلى لاعب في الفريق، ويجب الإشارة إلى أن القيمة السوقية للبرغوث انخفضت في الأشهر الماضية بحكم تقدمه بالسن.

وفيما يلي أغلى 10 أندية من حيث إجمالي القيمة السوقية للاعبين:-

مانشستر سيتي: مليار و260 مليون يورو

ريال مدريد: مليار و230 مليون يورو

برشلونة: مليار و114 مليون يورو

ليفربول: مليار و90 مليون يورو

توتنهام: 947 مليون يورو

باريس سان جيرمان: 947 مليون يورو

أتلتيكو مدريد: 910 مليون يورو

يوفنتوس: 871 مليون يورو

تشيلسي: 868 مليون يورو

بايرن ميونخ: 757 ملون ورو

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ترغب في التعاقد مع داني ألفيس، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان النجم البرازيلي داني ألفيس قد توّج منذ عدة أيام بلقب كوبا أمريكا مع السامبا، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

داني ألفيس صاحب 36 عامًا أصبح لاعبًا حرًا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وعزمه عدم التجديد مع النادي الباريسي.

وأشار موقع “جلوبوسبورت” البرازيلي أن مانشستر سيتي عاد من جديد للاهتمام بضم داني ألفيس، بعدما أصبح لاعبًا حرًا.

وأكمل الموقع أن من المتوقع عودة داني ألفيس للعمل مجددًا مع بيب جوارديولا، بعد فترتهما الناجحة معًا في صفوف برشلونة الإسباني.

وذكر الموقع البرازيلي أن مانشستر سيتي ليس وحده المهتم بالتعاقد مع داني ألفيس، بل هناك الكثير من الأندية الراغبة في الظفر بخدمات قائد السامبا.

الجدير بالذكر أن داني ألفيس قد شارك مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي 32 مباراة، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة 8 آخرين.

الأكثر مشاهدة