Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر نادي مانشستر سيتي لكرة القدم دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد رودريجو هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

وكشفت شبكة “ESPN” الدولية أن لاعب الوسط الإسباني سينتقل إلى مانشستر سيتي خلال الأسبوع المقبل ، بعد أن يقوم النادي الإنجليزي بدفع الشرط الجزائي البالغ 70 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن مانشستر سيتي سيدفع المبلغ في مبنى رابطة الدوري الإسباني وبعد ذلك سيعلن عن اتمام الصفقة ، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ النادي بعد كيفن دي بروين.

وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً قد أبلغ نادي أتلتيكو مدريد بقراره حول الانتقال إلى مانشستر سيتي ، على الرغم من الضغوط التي مارسها المدرب دييجو سيميوني للحفاظ عليه.

وحصل رودريجو هيرنانديز على عروض من مانشستر سيتي وبايرن ميونخ خلال الأسابيع الماضية ، لكن اختار الانتقال إلى الدوري الإنجليزي واللعب تحت قيادة جوارديولا الذي يتناسب تمامًا مع أسلوبه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أغدق السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الثناء على لاعبه دافيد سيلفا، عقب إعلان الأخير رحيله عن النادي بنهاية عقده.

وينتهي عقد لاعب فالنسيا الإسباني السابق بنهاية الموسم القادم، مما يعني أنه سوف يضع كلمة النهاية لمسيرة امتدت لعشر سنوات مع السيتيزنس.

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني تحدث في هذا الصدد قائلاً “علينا أن نستمتع به في السنة المتبقية”.

وأضاف “لقد كان واحداً من العظماء، ليس فقط في الكرة الإسبانية، ولكن في الكرة الأوروبية أيضاً. لقد لعب 10 سنوات في مانشستر، وليس من السهل أن تؤدي في هذا الدوري بالنسبة للاعب بمواصفاته”.

وتابع “لقد قام بعمل لا يُصدق. ساعدني بشكل شخصي، لقد ساعدنا كثيراً في هذه السنوات الثلاث التي كنا فيها معاً”.

ونجح اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً في حصد العديد من الألقاب مع السكاي بلوز، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات، لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي و4 ألقاب لكأس الرابطة الإنجليزية.

وانضم سيلفا إلى صفوف أزرق مانشستر في عام 2010 قادماً من فالنسيا مقابل 26 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين، أصبح اللاعب قصير القامة واحداً من أعظم اللاعبين في حقبة البريميرليج.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يعتقد والد لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان والمنتخب الأرجنتيني، أن نجله قادر على اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

وشارك لاوتارو مارتينيز مع منتخب الأرجنتين ضد قطر، في كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، وقد نجح مهاجم إنتر ميلان من تسجيل الهدف الأول لصالح التانجو، ليقود منتخب بلاده نحو الدور ربع النهائي.

وقال والد لاوتارو مارتينيز لراديو (سوبر ديبورتيفو): “المنتخب لعب بالنهج الصحيح ونجح في خلق التوازن المطلوب.. آمل أن يتمكن ابني من خوض المباريات المتبقية، لكن للقيام بذلك، يجب عليه أن يعمل بجد”.

وتابع المتحدث نفسه: “حلم كل أب هو أن يرى ابنه يتدرب تحت قيادة بيب جوارديولا، ابني أظهر أنه قادر على اللعب مع لاعبين كبار مثل ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو”.

وسيضرب المنتخب الأرجنتيني موعداً مع نظيره الفنزويلي في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا، يوم الجمعة القادم، ومن المتوقع أن يشارك لاوتارو بشكل أساسي مرة أخرى.

الأكثر مشاهدة