كوليبالي إلى مانشستر سيتي .. المدافع الأغلى في التاريخ !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
gettyimages

موقع سبورت 360 – قام نادي نابولي الإيطالي بتحديد السعر المطلوب من أجل التخلي عن المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، في ظل السعي الكبير من قبل عدة أندية أوروبية للظفر بخدماته.

ويعتبر مانشستر سيتي على رأس الأندية الراغبة بضم كوليبالي في الصيف الحالي بعد رحيل قائده فينسنت كومباني ، ويوفنتوس بنسبة أقل ، في ظل اقتراب الأخير من ضم الهولندي ماتياس دي ليخت.

ونقلت صحيفة “توتو سبورت” اليوم السبت قول رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس ، الذي يريد الحصول على 120 مليون يورو مقابل التخلي عن كوليبالي.

ويأتي التوقيع مع كوليبالي بطلب من المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، الذي أمر إدارة مانشستر سيتي بضم اللاعب السنغالي مقابل أي ثمن.

وفي نفس السياق يرغب المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بضم كوليبالي لصفوفه ، إلا أن هنالك تقارير تؤكد توصل يوفنتوس لاتفاق مع ماتياس دي ليخت لضمه مقابل 70 مليون يورو ومنحه راتباً سنوياً يبلغ 20 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أصبح من المقرر أن يعقد مسؤولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي محادثات مع نظرائهم في يوفنتوس الإيطالي من أجل حسم صفقة النجم البرتغالي جواو كانسيلو.

ووضع المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا الظهير الأيمن على رأس أولوياته التعاقدية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز صفوف الفريق الذي حاز على الرباعية المحلية الموسم الماضي.

وتمكن السكاي بلوز من افتتاح الموسم بالتتويج بكأس الدرع الخيرية، ثم ذهبوا للفوز بكأس الرابطة الإنجليزية، الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وبذلك، يقترب أزرق مانشستر من توجيه ضربة قوية للشياطين الحمر، الجار اللدود، مانشستر يونايتد الذي كان مهتماً هو الآخر بالتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

واتجه اليونايتد في المقابل للاهتمام بضم وان بيساكا مدافع كريستال بالاس الإنجليزي، ولكن لا تزال الصفقة لم تغلق بعد بسبب مطالب بالاس المادية.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ذكر أن مسؤولي السيتي والبيانكونيري اتفقوا على مقابلة الأسبوع المقبل لمنافشة الشروط الكاملة لصفقة كانسيلو.

ويأمل نادي ملعب الاتحاد الوصول إلى اتفاق يقضي بحصول السيدة العجوز على 53 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى انتقال دانيلو المدافع البرازيلي إلى صفوف اليوفي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر سيتي عن تجديد عقد نجمه الإنجليزي كايل ووكر حتى عام 2024 بناءً على طلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وقد انتقل ووكر صاحب ال29 عام إلى نادي مانشستر سيتي قادمًا من نادي توتنهام الإنجليزي الآخر بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

وحسب مصادر صحفية إنجليزية فإن الظهير الأيمن والمدافع الإنجليزي سيتقاضى راتبًا أعلى يصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا.

ويمتاز ووكر بسرعة فائقة وقوة بدنية هائلة تمنح المدرب بيب جوارديولا الكثير من الخيارات الدفاعية إما ظهير أيمن أو قلب دفاع ثاني أو مدافع ثالث في بعض الأحيان.

وقد وصل ووكر في العام الماضي إلى نصف النهائي كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ليخسروا ضد منتخب كرواتيا ويحقق المركز الرابع مع الإنجليز بعد الخسارة ضد بلجيكا.

جدير بالذكر أن كايل ووكر حقق في موسمين مع نادي مانشستر سيتي 6 ألقاب محلية وهي الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين مرتين، كأس انجلترا مرة واحدة و كأس الدرع الخيرية.

الأكثر مشاهدة