Getty

موقع سبورت 360 – يخطط بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، لإبرام صفقة قوية بالصيف المقبل، تصل قيمتها 70 مليون يورو، وذلك بهدف تعزيز الترسانة البشرية للسكاي بلوز.

ويهتم جوارديولا، بتخفيف العبء عن لاعبه المخضرم فرناندينيو في وسط الملعب، حيث وقع اختياره على الإسباني الشاب رودريجو هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد.

ويمتلك رودري شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 62.5 مليون جنيه استرليني، وهو ما يجعله صفقة سهلة على مانشستر سيتي، إذا حسم اللاعب رغبته بالانتقال لملعب الاتحاد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن رودريجو هيرنانديز أبلغ ناديه برغبته في الانتقال إلى مانشستر سيتي، والتدرب تحت قيادة بيب جوارديولا، رغم أنه تلقى عروضاً أخرى أكثر إغراءً.

وخاض رودري 47 مباراة مع أتلتيكو مدريد في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفاً وحيداً، مع العلم أنه يرتبط بعقد مع الروخي بلانكوس حتى صيف 2023.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني الكبير لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التوقيع مع آسيير ريسجو لاعب إيبار الإسباني في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد الحارس الإسباني بعد 13 يوماً، ولم يوقع حتى الآن على عقد جديد مع النادي الفالنسياوي، الذي عرض على صاحب الـ 35 عاماً عقداً جديداً يمتد لمدة عام.

صحيفة ذا صن البريطانية ادعت أن المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني يريد الحصول على توقيع ريسجو، ليخلق مزيداً من التنافسية على مركز حراسة المرمى مع الثنائي إيديرسون وكلاوديو برافو.

ويرتبط لاعب إيبار بعلاقة قوية بمدرب حراس المرمى في السكاي بلوز، حيث عملا معاً في ريال سوسييداد لمدة 6 سنوات.

ولعب ريسجو 14 مباراة في الدوري الإسباني الموسم المنقضي، تلقى خلالها 20 هدفاً، وشارك في مباراتين في كأس الملك، وتلقت شباكه 4 أهداف.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الرباعية المحلية التاريخية الموسم الماضي، بالحصول على كأس الدرع الخيرية في بداية الموسم، ثم ألقاب كأس الرابطة الإنجليزية، الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

موقف جيسوس وأجويرو من مغادرة مانشستر سيتي هذا الصيف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث جابرييل جيسوس نجم فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن موقفه وموقف زميله سيرجيو أجويرو من الرحيل عن النادي المانشستراوي هذا الصيف.

ولا يحظى النجم البرازيلي الدولي، الذي يخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 في الوقت الحالي مع السليساو بالمكانة الأساسية في تشكيلة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، الذي يعول على النجم الأرجنتيني، أجويرو ليكون هو قائد خط هجوم السيتيزنس.

إلا أنه يُتوقع أن يقوم الفيلسوف بالمداورة بين الثنائي في هجوم السكاي بلوز في الموسم المقبل، مما يعني عدم رحيل أي من جيسوس أو أجويرو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط جيسوس بالرحيل عن ملعب الاتحاد بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع أزرق مانشستر، بينما صرح أجويرو في السابق أنه سيعود إلى بلده، الأرجنتين واللعب لصفوف إنديبندينتي في مرحلة ما من مسيرته في المستقبل.

جيسوس تحدث إلى صحيفة دايلي ميل البريطانية قائلاً “أعتقد أنه من المستحيل رحيل أجويرو، وأنا أيضاً”.

وأضاف “أجويرو هو أسطورة في النادي. هو الهداف التاريخي. من الواضح أنني كلاعب، دائماً أريد اللعب، ولكني سعيد لتقديم المساعدة وأنا أحترم أجويرو”.

الأكثر مشاهدة