Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إنه لم يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله في الموسم القادم ، مما يزيد التكهنات حول إمكانية انتقاله إلى نادٍ آخر.

وارتبط بايرن ميونخ بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً هذا الصيف ، رغم أن الرئيس أولي هوييس أكد بأن هذه الصفقة ربما لن بسبب القيمة المالية التي يطالب بها النادي الإنجليزي.

وقال ليروي ساني عقب فوز المنتخب الألماني على أندورا بثمانية أهداف نظيفية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2020 : “الآن سأبدأ عطلتي وكل الأمور الأخرى ستتضح في وقتها”.

وسئل المهاجم الشاب عما إذا كانت زيارته لمدينة ميونخ الألمانية جاءت بهدف التفاوض مع نادي بايرن ميونخ وأجاب على الفور : “هذا السؤال ينبغي أن يطرح على مسوؤلي بايرن ميونخ”.

وبدأ اللاعب ليروي ساني مسيرته الاحترافية في صفوف شالكه الألماني ، قبل أن ينتقل في صيف عام 2016 إلى مانشستر سيتي بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في الدوري الألماني.

وتؤكد الصحافة الألمانية إن بايرن ميونخ يتطلع للحصول على خدمات ساني الذي لا يزال يتبقى له عامان في عقده مع مانشستر سيتي ، فيما يحاول المدرب بيب جوارديولا منعه من الرحيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة