1. Emahal
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضاً مغرياً من بايرن ميونخ للتعاقد مع اللاعب ليروي ساني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما أفادت تقارير صحفية.

ولايزال مستقبل ليروي ساني غير مؤكد في مانشستر سيتي حتى الآن ، حيث غاب المهاجم الشاب عن العديد من المباريات الكبيرة في المرحلة النهائية من الموسم المنقضي وأصبح يفكر بالرحيل.

ويحاول بايرن ميونخ الحصول على خدمات اللاعب الألماني البالغ من العمر 23 عاماً لتعويض رحيل الثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري ، وتعزيز خط الهجوم للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية مساء اليوم أن بطل الدوري الألماني قدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو للتوقيع مع المهاجم ليروي ساني، لكن مانشستر سيتي رفض العروض على الفور.

وأشارت الصحيفة إن رفض فريق المواطنين للعرض المقدم من بايرن ميونخ سوف يجبر مسؤولي النادي الألماني على تقديم عرض آخر مُحسن وذلك في محاولة لإقناع النادي الإنجليزي بقبوله.

وفي حال قرر بايرن ميونخ التعاقد مع ليروي ساني الذي يرتبط بعقد حتى عام 2021 ، فإنه سيكون ثالث أغلى صفقة بعد لوكاس هيرنانديز (80 مليون يورو) وبنيامين بافارد (35 مليون يورو).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360