مانشستر سيتي هو أفضل فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يرى اسطورة نيوكاسل والكرة الإنجليزية بصفة عامة أن مانشستر سيتي بنسخته الحالية هو أفضل فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفي تقرير شبكة بي بي سي سبورتس نقلاً عن تصريحات شيرار سنستعرض لكم هنا أسباب هذا الرأي:

” إنهم جائعون دائماً، المزيد من الأهداف، المزيد من البطولات والطريقة التي يؤدون بها هي ما تجعلهم مميزين عن أي فريق كبير آخر في إنجلترا”.

هكذا بدأ شيرار حديثه، والذي سبق له وأن واجه فريق مانشستر يونايتد الاسطوري في عام 1999 بالإضافة لفريق آرسنال صاحب إنجاز اللا هزيمة في موسم 2003-2004.

“مانشستر سيتي يقومون بشيء مختلف، لم نشاهد فريقاً من قبل يقوم بفعل ما يقوم به السيتي الآن”.

“فريق مانشستر يونايتد في عام 1999 كان هجومياً وسريعاً جداً، وفريق آرسنال كان يحتفظ بإيقاع اللعب، الفريقان كان صعب جداً مواجهتهما، ولكن مانشستر سيتي يجعل الحياة صعبة لخصومه”.

ماذا يجعل فريق السيتي مميزاً؟

يرى شيرار أن أهم مميزات فريق مانشستر سيتي جوارديولا أنه يستعيد الكرة مهما حدث، كلما فقدها يركض لاعبو السيتي لاستعادتها سريعاً لضمان الحصول تطبيق أسلوب لعبهم.

هذا أمر اعتدنا مشاهدته في فريق برشلونة الخاص بجوارديولا وهو ما تم تطبيقه في مانشستر سيتي بحذافيره.

فريق مانشستر سيتي خرج خالي الوفاض في أول موسم مع بيب جوارديولا، ولكن منذ ذلك الحين استطاع أن يحصد 5 من أصل 6 بطولات محلية وبأسلوب قوي للغاية.

ومن وجهة نظر شيرار فإن القواعد التي أرساها مانشستر سيتي جوارديولا هذا الموسم هي الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية البطولة في عام 1992.

مانشستر سيتي استطاعوا أن يسجلوا 169 هدف في 61 مباراة لهم خلال الموسم، مكنتهم هذه القوة الهجومية المفرطة في الحصول على الثلاثية المحلية.

يتبقى لمانشستر سيتي الحصول على البطولة الأوروبية بكل تأكيد، ولكن على الصعيد المحلي فهذا الفريق استثنائي بكل تأكيد.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن موقع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز اللاعب أندروس تاونسند بجائزة أفضل هدف للموسم 2018-2019.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسجل لاعب خط وسط كريستيال بالاس هدفاً لا يصدق من تسديدة بعيدة المدى من على بعد 25 ياردة ، والتي استقرت في شباك إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي في ديسمبر / كانون الأول 2018.

وحصل اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 27 عاماً على جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم 2018-2019 بفضل أصوات الخبراء والجمهور ، والذين صوتوا له من خلال الموقع الرسمي.

ودخلت العديد من الأهداف قائمة مختصرة مكونة من أفضل عشرة أهداف لهذا الموسم ، بالإضافة إلى ترشيح الهدف الصاروخي الذي سجله فيسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في مايو.

لمتابعة الهدف اضغط على زر تشغيل الفيديو

واحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 49 نقطة ، بفارق ثماني نقاط عن الأندية التي حصلت على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أزال البلجيكي فينسنت كومباني، مدافع نادي مانشستر سيتي، الغطاء عن اللحظة التي اتخذ فيها قرار الرحيل السكاي بلوز بعد 11 عاماً قضاها بين صفوفه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأدرك المدافع المخضرم أن وقته انتهى في مانشستر سيتي، بمجرد أن سجل هدفاً رائعاً في شباك ليستر سيتي، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، هذا الموسم.

وقال كومباني خلال الاحتفال بفوز الفريق بالثلاثية المحلية: “في اللحظة التي ولجت فيها الكرة شباك ليستر أدركت أن الأمر قد انتهى، لم يكن بوسعي أن أقدم أفضل من ذلك”.

وتابع في نفس السياق: “قدمت كل شيء أستطيع أن أقدمه للنادي، لا أستطيع أن أصف مدى فخري بذلك، لم يكن لدي المزيد بعد أن بذلت كل ما في وسعي”.

وخلال مسيرة المدافع البلجيكي رفقة السيتي، نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 4 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الرابطة 4 مرات ودرع المجتمع مرتين.

الأكثر مشاهدة