gettyimages

بدأ عدد من مشجعي مانشستر سيتي الإنجليزي في جمع توقيعات على عريضة، لمطالبة إدارة النادي بوضع تمثال تذكاري بالحجم الطبيعي للنجم البلجيكي فينسنت #ومباني أمام إحدى مداخل إستاد “الاتحاد”، ليكون تذكاراً له بعد أن غادر الفريق مع نهاية الموسم، محققاً العديد من البطولات على مدار 11 عاماً.

جاء رحيل كومباني رغم أن إدارة مانشستر سيتي كانت على استعداد لتمديد التعاقد معه لمدة موسم إضافي، لكن النجم المخضرم صاحب الـ33 عاماً قرر الرحيل ليعود إلى فريقه السابق أندرلخت كمدرب ولاعب.

ويعمل بالفعل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على توفير البديل المثالي للدولي البلجيكيفينسنت كومباني، وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن بيب جوارديولا يضع عينه على هاري ماغواير مدافع نادي ليستر سيتي، لتعويض رحيل العملاق البلجيكي فينسنت كومبابي في تشكيلة فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن هاري ماغواير مدافع ليستر سيتي والذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يعتبر توقيع أولوية بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا وناديه مانشستر سيتي هذا الصيف.

View this post on Instagram

Parade day mood summed-up 🤙 #mancity

A post shared by Manchester City (@mancity) on

وذكرت أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي لديه خبرة كبيرة في بيع اللاعبين، ولهذا سيتجاوز سعر هاري ماغواير الـ85 مليون يورو والتي دفعهم نادي ليفربول من أجل التعاقد مع فيرجيل فان دايك الذي يعد حالياً أغلى مدافع في العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة