Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم عن حصول لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا، على جائزة لاعب العام في السكاي بلوز بعد المجهودات الرائعة التي قام بها هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

واحتفل أزرق مانشستر اليوم مع جماهيره بالألقاب التي تمكن من التتويج بها هذا الموسم.

وحصد السيتي تحت قيادة المدير الفني الإسباني العملاق بيب جوارديولا ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، علاوة على الدرع الخيرية في بداية الموسم.

وترشح اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لجائزتي لاعب العام في إنجلترا ولاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، ولكنه خسرهما لمصلحة فيرجل فان دايك، المدافع الهولندي المميز في تشكيلة ليفربول.

إلا أن مجهوداته هذا الموسم لم تذهب هباءً على مستوى الألقاب الفردية، حيث حصد جائزة لاعب العام في السيتيزنس عن جدارة واستحقاق، بعدما سجل 13 هدفاً وصنع 13 آخرين في 51 مباراة لعبها في كل المسابقات.

وصرح سيلفا عقب التتويج بالجائزة قائلاً “لقد كان موسماً مدهشاً وطويلاً، 4 ألقاب. كل اللاعبين، كل الطاقم، جميعهم كانوا رائعين”.

وأضاف “نريد القيام بعمل أفضل ونحاول المنافسة على الألقاب الأوروبية الموسم المقبل. أنتم أيها الرجال، المشجعون، بحاجة إلى طلب المزيد منا – الألقاب الأوروبية”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – حدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بديل المدافع المخضرم وقائد الفريق فينسنت كومباني، استعداداً لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعمل بالفعل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على توفير البديل المثالي للدولي البلجيكي فينسنت كومباني الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، وذلك بعد أن أعلن النادي عن رحيله عقب انتهاء الموسم، قبل أن يذهب إلى فريقه السابق أندرلخت البلجيكي.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الأثنين، أن بيب جوارديولا يضع عينه على هاري ماغواير مدافع نادي ليستر سيتي، لتعويض رحيل العملاق البلجيكي فينسنت كومبابي في تشكيلة فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن هاري ماغواير مدافع ليستر سيتي والذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يعتبر توقيع أولوية بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا وناديه مانشستر سيتي هذا الصيف.

وذكرت أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي لديه خبرة كبيرة في بيع اللاعبين، ولهذا سيتجاوز سعر هاري ماغواير الـ85 مليون يورو والتي دفعهم نادي ليفربول من أجل التعاقد مع فيرجيل فان دايك الذي يعد حالياً أغلى مدافع في العالم.

الأكثر مشاهدة

مانشستر سيتي يعرض على جوارديولا 100 مليون لإقناعه بالبقاء !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريراً يؤكد تقديم مانشستر سيتي عرضاً مغرياً لمدرب الفريق بيب جوارديولا من أجل ضمان استمراره في ملعب الاتحاد لأطول فترة ممكنة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويحظى جوارديولا بثقة وإعجاب إدارة النادي، فقد حقق لقب الدوري الإنجليزي مرتين على التوالي، وتوج هذا الموسم بالثلاثية المحلية، وكان إقصائه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا النقطة السوداء الوحيدة بالنسبة له.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة السيتيزنز تنوي تجديد عقد بيب جوارديولا رغم أن عقده الحالي سينتهي في عام 2021، وذلك بهدف الحفاظ عليه لفترة طويلة، وإغلاق الطريق على الأندية التي تسعى للتعاقد معه مثل يوفنتوس.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي عرض على الفيلسوف عقداً يمتد لخمسة اعوام، وراتب سنوي قدره 20 مليون جنيه إسترليني، أي أنه سيحصل على 100 مليون في حال أتم مدة العقد كاملة.

ويحصل جوارديولا الآن على 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، وفي حال وافق على العرض الجديد، سيصبح المدرب الأعلى أجراً في العالم، متفوقاً على دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد.

وشككت الصحيفة بموافقة جوارديولا على عرض مانشستر سيتي، مشيرة إلى أنه ليس من نوعية المدربين الذين يفضلون البقاء لسنوات طويلة في نادٍ واحد، حيث قضى في برشلونة 4 أعوام، وفي بايرن ميونخ 3 أعوام.

وصرح جوارديولا في الأسبوع الماضي أنه سيبقى مع مانشستر سيتي حتى نهاية عقده الحالي في عام 2021، وقال “سأبقى هنا لموسمين آخرين إن أراد النادي ذلك، أنا مرتاح بالعمل هنا، ولن أذهب لأي مكان قبل نهاية عقدي”.

الأكثر مشاهدة