Getty

موقع سبورت 360 – أفصح بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، عن آخر التطورات المتعلقة بإصابة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، حيث ألمح إلى أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في المباراة القادمة.

وغاب الدولي الأرجنتيني، متصدر هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 19 هدفاً، عن انتصار السيتي بهدفين دون رد على كارديف سيتي يوم الأربعاء، وثارت شكوك بشأن مشاركته في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام برايتون.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “الكل جاهز تقريباً، سيرجيو أجويرو جاهز إلى حد كبير وسيسافر مع الفريق”.

وأضاف المدرب الإسباني: “ما زال الفريق واعداً فيما يتعلق بعدد الألقاب لكنه يتطور من موسم إلى آخر مع الفوز ببطولات وأصبح أكثر تنظيماً وهو هدفنا”.

وينافس فريق بيب جوارديولا على كل الجبهات هذا الموسم وقد يفوز بثلاثة ألقاب أخرى بعد حصوله بالفعل على لقب كأس الرابطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أكد البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، أن ظهور جيل جديد من الشبان الموهوبين في منتخب إنجلترا يجعل من الأخير مرشحاً بارزاً لإحراز كأس أمم أوروبا 2020.

وكان دي بروين أحد أفراد منتخب بلجيكا الذي تغلب على إنجلترا بالذات في مباراة المركز الثالث بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال دي بروين في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الفرنسية: “قلت للشبان الإنجليز في مانشستر سيتي قبل أسبوع، بأنه يتعين عليهم التتويج بكأس أوروبا، أعتقد بأنهم مرشحون إلى جانب فرنسا”.

وتابع في نفس السياق: “هل سيحرزون اللقب؟ لا أدري لأن فريقاً واحداً يستطيع رفع الكأس، لكن لديهم فرصة القيام بعمل جيد في السنوات العشر القادمة”.

وأضاف دي بروين: “لقد عشت موسماً صعباً وكان علي العودة من أربع إصابات هذا الموسم، لا سيما من الناحية المعنوية، أحاول أن أكون في أفضل مستوى لي والمساهمة في إحراز الفريق لبعض الألقاب، إذا نجحت في ذلك سأكون سعيداً”.

وعانى دي بروين من إصابات عدة هذا الموسم وسجل هدفين فقط في الدوري المحلي آخرهما في مرمى كارديف مساء أمس الأربعاء.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ يتنافس كل من يورجن كلوب، وبيب جوارديولا، مع ليفربول، ومانشستر سيتي توالياً، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ماريو جوتزه ، الذي لعب لصالح الثنائي ، يصر على أنه لا يمكن مقارنتهما.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول الذي سيواجه ساوثهامبتون يوم الجمعة ، ويتطلع إلى العودة إلى قمة الجدول.

جوتزه مؤهل بشكل فريد للحديث عن كلوب، وجوارديولا، حيث لعب لكلاهما. اللاعب الدولي الألماني ، الذي لا يزال يبلغ من العمر (26 عامًا) فقط ، انضم إلى الفريق الأول لبوروسيا دورتموند بقيادة كلوب ، الذي أعطاه أول ظهور له في سن (17 عامًا) ، وتوج بلقبين للدوري الألماني.

بعد ذلك قضى ثلاث سنوات تحت إشراف جوارديولا خلال فترة وجوده مع بايرن ميونخ ، بعد أن وقع معه النادي البافاري بطلب من المدرب الإسباني في عام 2013، حيث تم تفعيل الشرط الجزائي في عقده.

ورفض الألماني الدولي اختيار الأفضل بين المدربين، موضحاً أن كلا المدربين “متميزان” ، ولديهما أسلوبين مختلفين للغاية.

وقال جوتزه لصحيفة “بيلد” الألمانية: “من الصعب المقارنة بينهما لأنهما لديهما فلسفات مختلفة. والحقيقة هي أن كلاهما ناجحان للغاية. أنا ممتن للعمل مع اثنين من هؤلاء المدربين البارزين. أشاهد مباريات كلا الفريقين كلما كان ذلك ممكنًا ، المنافسة بينهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية.”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة