Getty Images

موقع سبورت 360 ـ يتنافس كل من يورجن كلوب، وبيب جوارديولا، مع ليفربول، ومانشستر سيتي توالياً، على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ماريو جوتزه ، الذي لعب لصالح الثنائي ، يصر على أنه لا يمكن مقارنتهما.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول الذي سيواجه ساوثهامبتون يوم الجمعة ، ويتطلع إلى العودة إلى قمة الجدول.

جوتزه مؤهل بشكل فريد للحديث عن كلوب، وجوارديولا، حيث لعب لكلاهما. اللاعب الدولي الألماني ، الذي لا يزال يبلغ من العمر (26 عامًا) فقط ، انضم إلى الفريق الأول لبوروسيا دورتموند بقيادة كلوب ، الذي أعطاه أول ظهور له في سن (17 عامًا) ، وتوج بلقبين للدوري الألماني.

بعد ذلك قضى ثلاث سنوات تحت إشراف جوارديولا خلال فترة وجوده مع بايرن ميونخ ، بعد أن وقع معه النادي البافاري بطلب من المدرب الإسباني في عام 2013، حيث تم تفعيل الشرط الجزائي في عقده.

ورفض الألماني الدولي اختيار الأفضل بين المدربين، موضحاً أن كلا المدربين “متميزان” ، ولديهما أسلوبين مختلفين للغاية.

وقال جوتزه لصحيفة “بيلد” الألمانية: “من الصعب المقارنة بينهما لأنهما لديهما فلسفات مختلفة. والحقيقة هي أن كلاهما ناجحان للغاية. أنا ممتن للعمل مع اثنين من هؤلاء المدربين البارزين. أشاهد مباريات كلا الفريقين كلما كان ذلك ممكنًا ، المنافسة بينهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية.”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة