Getty

موقع سبورت 360 – تحدث بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، عن الانتصار الذي حققه الفريق السماوي على حساب نيوبورت، بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم، ضمن فعاليات الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “كانت مباراة صعبة حقاً، لقد سجلوا في وقت متأخر وهو أمر يحدث بمثل هذا النوع من المباريات، لكن فودين سجل هدفاً رائعاً، تهانينا له، جميع اللاعبين يستحقون الإشادة اليوم”.

وتابع: “جماهير نيوبورت دعموا فريقهم بجنون، لقد أثاروا إعجابي، لهذا السبب بطولة كأس إنجلترا مميزة، فريق نيوبوت استغلوا نقاط قوتهم أكثر منا، نحن لا نلعب مثل هذا النوع من المباريات أسبوعياً لذلك نحن سعداء بما قدمناه الليلة”.

وأشاد جوارديولا بقدرات نجمه دافيد سيلفا، حيث قال: “دافيد سيلفا لاعب مذهل، في عمر 33 يقاتل ويربح الصراعات الثنائية، اليوم لعب أمام فريق من الدرجة الرابعة وكأنه في عمر فيل فودين”.

وبهذا الفوز، يكون مانشستر سيتي هو رابع المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث انضم إلى كل من واتفورد، ميلوال وبرايتون.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: نشرة أخبار سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – نجح نادي مانشستر سيتي في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك عقب انتصاره على مضيفه نيوبورت، بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم السبت.

وبعد شوط أول خالٍ من الأهداف، قص ليروي ساني شريط التسجيل لصالح السكاي بلوز في الدقيقة 51، ليكون الألماني قد سجل في المبارتين التي شارك فيهما هذا الموسم في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي الدقيقة 75، أضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني عبر الشاب فيل فودين، قبل أن يقلص أصحاب الدار الفارق بالهدف الأول في الدقيقة 88 عبر بادريج أموند.

وبعدها بدقيقة واحدة، أضاف فيل فودين الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يختتم رياض محرز مهرجان الأهداف بتوقيعه على الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذا الهدف، يكون رياض محرز، قد ساهم في 20 هدفاً مع مانشستر سيتي هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف وصنع مثلها، مع العلم أنه شارك في 35 مواجهة في جميع البطولات.

وبذلك يكون مانشستر سيتي هو رابع المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث انضم إلى كل من واتفورد، ميلوال وبرايتون.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: نشرة أخبار سبورت 360

الأكثر مشاهدة

حمل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي نفسه مسؤولية عدم ظهور رياض محرز بالمشكل المطلوب في أول موسم للجناح الجزائري بقميص السكاى بلوز.

وقدم بيب جوارديولا اعتذاراً للجزائري رياض محرز أمام مختلف وسائل الإعلام بسبب قلة مشاركات الجزائري في مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي الفترة الأخيرة.

وتواجد المدرب الإسباني بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مواجهة مانشستر سيتي مساء اليوم السبت أمام نيوبورت في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ورد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على سؤال يخص موقف الجزائري رياض محرز مع مانشستر شيتي قائلاً:” هو لاعب كبير وموهوب، يمتلك مهارة خاصة جداً”.

وتابع جوارديولا حديثه عن رياض محرز قائلاً:” أنا حزين لأجله، هذه مسؤوليتي أنني لم أستطع منحه الفرصة الحقيقة التي يحتاجها ويستحقها في نفس الوقت، لذا أنا آسف”.

وانتقل رياض محرز إلى صفوف مانشستر سيتي قادماً من ليستر سيتي بداية الموسم الجاري خلال عمليات سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي مقابل مبلغ كبير وصلت قيمته إلى 70 مليون جنية استرليني.

وظهر رياض محرز في 20 مباراة فقط حتى الآن بقميص مانشستر سيتي، شارك بأغلبها من على دكة البدلاء، ونجح بتسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخرين.

الأكثر مشاهدة