موقع سبورت 360 – انتفض المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في عام 2019 لكي يسجل عدداً من الأهداف وضعته على رأس قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز مناصفة مع محمد صلاح.

سيرجيو أجويور قاد فريقه مانشستر سيتي اليوم إلى تحقيق انتصار كبير على حساب تشيلسي بنتيجة 6-0، وتكفل الأرجنتيني بتسجيل نصف هذه الأهداف وحده لكي يسجل الهاتريك الثاني له خلال أسبوع.

وكان الكون قد سجل هاتريك في مباراة آرسنال في مطلع الأسبوع الماضي كذلك، لكي تستمر حصيلته التهديفين في عام 2019 في الارتفاع، ويتفوق بها على عدد من الأندية.

الشيء الطريف في مباراة اليوم، هو أن تشيلسي نفسه سجل عدداً من الأهداف أقل مما سجلها سيرجيو أجويرو في عام 2019، فقد سجل الأرجنتيني 8 أهداف بينما سجل تشيلسي 7 أهداف فقط.

يذكر أن مانشستر سيتي قد عاد إلى الصدارة بعد فوز اليوم على حساب تشيلسي ليواصل لعبة الكراسي الموسيقية مع ليفربول، حتى يترنح أحدهما ويترك المجال للآخر لكي ينفرد بالصدارة بشكل واضح، مع العلم أن ليفربول لعب مباراة أقل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – قلل مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا من حجم فوز فريقه اليوم على تشيلسي، والذي كان صادماً لمتابعي الكرة الإنجليزية بعد انتهاء اللقاء الذي جمع بينهما بفوز كاسح للسكاي بلوز بسداسية نظيفة.

بعد اللقاء مباشرة شاهدنا لقطة عدم مصافحة ماوريتسيو ساري لبيب جواريدول، بالرغم من كون المدربان صديقين على حسب ما يقولان عادة، وهو التفسير الوحيد لحديث بيب الهادئ بعد لقاء اليوم.

وقال جوارديولا عن عدم مصافحة ساري له: ” هناك سوء فهم، هو لم يراني”.

” الناس لايفهمون مدى صعوبة اللعب بهذا الأسلوب،موسمي الأول هنا كان صعب جداً، ماوريتسيو الآن يحتاج إلى أصدقاء يثقون به”.

“قبل اسبوع خسرنا من نيوكاسل، لكن إذا قمت بتحليل المباراة اليوم، الضغط والحصول على المساحات والتحرك في اللحظة المناسبة للهجوم واستغلال فرص التسجيل، مايمكنني قوله هو شكراً للاعبين على ما قدموه اليوم”.

” انا فخور بفريقي، سننتظر ما سيفعله ليفربول في ملعب اولدترافورد إذا فازوا على اليونايتد سيعودون للصدارة، لكن أن نستمر بالمنافسة على اللقب بعد كل جولة هذا يعني لي الكثير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – ظهر ماوريسيو ساري، مدرب نادي تشيلسي، منفعلاً بعد انتهاء مباراة القمة أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بانتصار هذا الأخيرة بنتيجة 6/0، ضمن فعاليات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورفض ساري مُصافحة بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عقب نهاية المباراة، فرغم أن المدير الفني مد يده لمصافحة مدرب البلوز، إلا أن الأخير تجاهله، ليدخل إلى النفق المؤدي نحو غرفة خلع الملابس.

واستغرب بيب جوارديولا من التصرف الذي قام به ساري، قبل أن يتدخل مساعد مدرب البلوز جيانفرانكو زولا، الذي حرص على تهدئة الأمور، حيث تبادلا أطراف الحديث قبل ولوجهما إلى غرف تغيير الملابس.

ولم يتقبل ساري الخسارة بستة أهداف دون رد، خاصة وأنه خسر قبل عشرة أيام برباعية أمام بورنموث، الأمر الذي يضع رقبته تحت مقصلة الإقالة.

وبهذه النتيجة، يستعيد مانشستر سيتي صدارة المسابقة، بفارق الأهداف عن ليفربول، برصيد 65 نقطة لكل منهما، علما بأن سيتي لعب مباراة أكثر، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف وراء الخامس آرسنال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة