موقع سبورت 360 – صرح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي بأنه سعيد للغاية بالأداء الذي يقدمه السيتيزين بمسابقة الدوري الإنجليزي، وصراعه على التتويج باللقب، بالرغم من اللعنة التي تصيب أي فريق يفوز ببطولة البريميرليج.

ويتواجد حاليًا فريق مانشستر سيتي بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر ليفربول.

خلال الأعوام السابقة بمسابقة الدوري الإنجليزي، تعرض الفريق الذي توج باللقب للعنة في الموسم الذي يليه، بابتعاده عن التنافس على لقب البريميرليج مثل ليستر سيتي بعد موسمه الاستثنائي مع المدرب كلاديو رانييري، وأيضًا تشيلسي مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسيستضيف فريق مانشستر سيتي منافسه الصعب تشيلسي مساء اليوم على ملعب “الاتحاد”، ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري، ويأمل جوارديولا في تحقيق الفوز، والمضي قدمًا نحو كسر اللعنة، والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وتحدث بيب جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة قائلاً “أعلم بما يحدث مع بطل البريميرليج في آخر 5 أو 6 أعوام، حيث يتراجع ترتيبه في موسم الاحتفاظ باللقب”.

وأضاف “جميع هذه الفرق لم تقدر على المنافسة، ولكننا هنا الآن، وهذه واحدة من الأمور التي أسعدتني في هذا الموسم”.

وتابع “في المواسم الماضية، ليستر سيتي، وتشيلسي وغيرهم لم يستطيعوا الاحتفاظ باللقب، ولكننا هنا الآن، ونريد البقاء هكذا حتى نهاية الموسم، مباراة اليوم ستساعدنا، إذا فزنا في لقاء اليوم، فأنا واثق تمامًا من قدرتنا على المنافسة والقتال، والتتويج باللقب من جديد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نجح مانشستر سيتي يوم الأربعاء بتحقيق فوز مهم جداً على إيفرتون في جولة مُقدمة من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن فريق السكاي بلوز من الحصول على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي عقب فوزه في ملعب جوديسون بارك بهدفين مقابل لا شيء ، وهو الفوز الثاني على إيفرتون في نفس الموسم.

وكانت المرة الأخيرة التي يحصل بها مانشستر سيتي على المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامس عشر من ديسمبر 2018 ، عندما فاز على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن نقاط القوة التي يتميز بها مانشستر سيتي ، إنه افتتح التسجيل في 15 مباراة من التسديدة الأولى على المرمى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في هذه البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي فاز في (10) من مبارياته الـ (11) الأخيرة في جميع المسابقات الرسمية مقابل خسارته في مناسبة واحدة ، فيما سجل (39) هدفاً وتلقى خمسة أهداف فقط.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بالمستوى الكبير الذي يقدمه المهاجم سيرجيو أجويرو هذا الموسم ، وخصوصاً خلال المباريات المصيرية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن المهاجم الدولي الأرجنتيني قبل المواجهة الاخيرة ضد إيفرتون من تسجيل ستة أهداف من خلال ثماني تسديدات على المرمى ، على الرغم من أنه لعب فقط 249 من أصل 360 دقيقة ممكنة في البريمرليج.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي : “يتعين على اللاعبين الكبار الظهور في المباريات الكبرى وخصوصاً في اللحظات الكبيرة التي نحتاجه فيها ، لقد فعل أجويرو ذلك ، لذا نأمل أن يستمر في القيام بهذا”

وتابع بقوله : “في المباريات الكبرى ، نحتاج إلى اللاعبين المهمين ، هناك في الميدان لا يوجد ساري أو بيب جوارديولا أو يورجن كلوب ولا مدرب آخر ، هذه المباريات الكبيرة والمهمة تخص فقط اللاعبين الكبار والمميزين”.

وأشاد جوارديولا بصفات أجويرو الهجومية واضاف : “الهدف الذي سجله ضد ليفربول يلخص خبرة أجويرو الهجومية ، في اللحظات الكبيرة دائماً ما يظهر الرياضيون الكبار ، سواء في النهائيات الكبيرة أو حتى في اللحظات الكبيرة”.

وأنهى مدرب برشلونة السابق حديثه عن النجم الأرجنتيني : “في بعض الأحيان يختبئ بعض اللاعبين في اللحظات المخيفة والمصيرية ، أما الآخرون فهم يقررون السير إلى الأمام ويقولون أنا المدرب وأنا هنا للفوز بهذه المباراة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة