موقع سبورت 360 – نجح مانشستر سيتي يوم الأربعاء بتحقيق فوز مهم جداً على إيفرتون في جولة مُقدمة من المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن فريق السكاي بلوز من الحصول على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي عقب فوزه في ملعب جوديسون بارك بهدفين مقابل لا شيء ، وهو الفوز الثاني على إيفرتون في نفس الموسم.

وكانت المرة الأخيرة التي يحصل بها مانشستر سيتي على المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامس عشر من ديسمبر 2018 ، عندما فاز على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن نقاط القوة التي يتميز بها مانشستر سيتي ، إنه افتتح التسجيل في 15 مباراة من التسديدة الأولى على المرمى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، أكثر من أي فريق آخر في هذه البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي فاز في (10) من مبارياته الـ (11) الأخيرة في جميع المسابقات الرسمية مقابل خسارته في مناسبة واحدة ، فيما سجل (39) هدفاً وتلقى خمسة أهداف فقط.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن سعادته البالغة بالمستوى الكبير الذي يقدمه المهاجم سيرجيو أجويرو هذا الموسم ، وخصوصاً خلال المباريات المصيرية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن المهاجم الدولي الأرجنتيني قبل المواجهة الاخيرة ضد إيفرتون من تسجيل ستة أهداف من خلال ثماني تسديدات على المرمى ، على الرغم من أنه لعب فقط 249 من أصل 360 دقيقة ممكنة في البريمرليج.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمره الصحفي : “يتعين على اللاعبين الكبار الظهور في المباريات الكبرى وخصوصاً في اللحظات الكبيرة التي نحتاجه فيها ، لقد فعل أجويرو ذلك ، لذا نأمل أن يستمر في القيام بهذا”

وتابع بقوله : “في المباريات الكبرى ، نحتاج إلى اللاعبين المهمين ، هناك في الميدان لا يوجد ساري أو بيب جوارديولا أو يورجن كلوب ولا مدرب آخر ، هذه المباريات الكبيرة والمهمة تخص فقط اللاعبين الكبار والمميزين”.

وأشاد جوارديولا بصفات أجويرو الهجومية واضاف : “الهدف الذي سجله ضد ليفربول يلخص خبرة أجويرو الهجومية ، في اللحظات الكبيرة دائماً ما يظهر الرياضيون الكبار ، سواء في النهائيات الكبيرة أو حتى في اللحظات الكبيرة”.

وأنهى مدرب برشلونة السابق حديثه عن النجم الأرجنتيني : “في بعض الأحيان يختبئ بعض اللاعبين في اللحظات المخيفة والمصيرية ، أما الآخرون فهم يقررون السير إلى الأمام ويقولون أنا المدرب وأنا هنا للفوز بهذه المباراة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 ـ عاد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ليصب المزيد من النار على تصريحاته التي كان قد تجاهل فيها ريال مدريد في قائمة أفضل الأندية الأوروبية في العقد الأخير.

وكان المدير الفني الإسباني قبل مدة قد تحدث عن الأندية الكبيرة في أوروبا دون ذكر نادي ريال مدريد الإسباني. حيث رد على سؤال”من هم أفضل الفرق في العقد الماضي؟ يوفنتوس، وبايرن ميونخ، وبرشلونة، هذه أفضل ثلاثة فرق، لماذا؟ لأن كل موسم يفوزون بالدوري ، كل موسم يفوزون في الكأس ، كل موسم هم هناك…”

وتجاهل المدرب الكتالوني ذكر إسم ريال مدريد الفائز بأربعة من النسخ الخمس الأخيرة لدوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب ريال مدريد سولاري قد استجاب لهذه التصريحات، واتهم جوارديولا بتجاهل ريال مدريد عن عمد.

بيب جوارديولا عاد لتفسير تصريحاته اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي قبل لقاء تشيلسي، وذلك ضمن رد على ساري، الذي أشار في مؤتمره الصحفي أن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم.

حيث قال ساخراً في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا:” شكرا لك ساري، لكن أتمنى أن لا تكون قد أغضبت مشجعي ريال مدريد، الذي يعتبرون فريقهم الأفضل في أوروبا.. فريقهم الأفضل في آخر 3 سنوات بفوزهم بثلاثة ألقاب توالياً في دوري أبطال أوروبا، لكنهم ليسوا الأفضل في العقد بأكمله.”

وأضاف:” بحساب البطولات والكؤوس وألقاب أخرى، فستكون أندية يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، هي الأنجح لفوزها بـ”ست أو سبع مرات”، مقابل “مرتين فقط” لريال مدريد..”

“أنا متأكد الآن سولاري فهم جوابي، وأنا متأكد من أنهم سعداء معي الآن “.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة