موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية اليوم الأربعاء إلى ملعب جوديسون بارك الذي سيحتضن مباراة كبيرة ، وذلك عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على إيفرتون في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث نادي مانشستر سيتي عن الفوز في هذه المباراة من أجل ممارسة المزيد من الضغط على ليفربول المتصدر ، فيما يسعى إيفرتون للعودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية ضد وولفرهامبتون.

وفاز إيفرتون في مباراة واحدة فقط من آخر 11 مباراة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون رد في يناير / كانون الثاني 2017 ، في حين خسر ست مباريات وتعادل في أربع مواجهات.

ويتطلع مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا إلى الفوز في مباراتين من نفس الموسم في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون لأول مرة منذ 2013-2014 ، عندما فاز فريق المواطنين باللقب مع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني.

ومع ذلك ، فقد خسر مانشستر سيتي ثلاثة من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإنجليزي كفريق زائر ، مثلما خسر في 34 مباراة قبل ذلك ، كما افتتح التسجيل 22 مرة هذا الموسم وخسر ثلاث من تلك المباريات ، أكثر من أي فريق آخر.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة