موقع سبورت 360 – سيكون المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على موعد مع إنجاز تاريخي جديد في مسيرته عندما يخوض فريقه مباراة صعبة ضد نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك.

وسيبحث فريق المواطنون عن الفوز في مباراته المرتقبة في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز والضغط على ليفربول ، فيما يسعى نيوكاسل لتحقيق انتصاره الأول على مانشستر سيتي لأول مرة منذ 23 مباراة.

وسيخوض بيب جوارديولا المباراة رقم (100) في الدوري الإنجليزي كمدرب ، وقد فاز بـ (73) في (99) مباراة ، فيما خسر (11) وتعادل في (15) ، لكن الرقم القياسي في الفوز بأول مئة مباراة ما زال بحوزة جوزيه مورينيو (73).

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي حصل على (46) نقطة من أصل (48) ممكنة ضد نيوكاسل يونايتد ، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في مناسبة واحدة فقط ، في حين سجل (45) هدفاً وتلقت شباكه تسع أهداف في هذا السياق.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد (56) نقطة ، بفارق أربع نقاط عن المتصدر ليفربول الذي سيخوض مباراة صعبة أمام ليستر سيتي على ملعب أنفيلد مساء يوم الأربعاء.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة