موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب بيريلي ستاديوم مساء اليوم الأربعاء مباراة سهلة جداً ، عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على فريق بيرتن ألبيون في إياب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى نادي مانشستر سيتي إلى تقديم مباراة استعراضية قبل إعلان وصوله رسمياً إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ، في حين يبحث بيرتن ألبيون عن الظهور بشكل مختلف في هذا اللقاء بعد خسارته الثقيلة جداً في لقاء الذهاب.

وكان فريق المواطنين قد فاز في ذهاب الدور نصف النهائي بنتيجة (9-0) ، وبالتالي من المرجح أن يعتمد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على البدلاء في هذه المباراة من أجل إراحة نجومه للمباراة ضد بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويبحث مانشستر سيتي عن الوصول إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين للمرة الثانية على التوالي والمرة الأولى في تاريخه ، بعد أن وصل إلى نهائي البطولة في الموسم الماضي وفاز بها على آرسنال بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي السياق نفسه ، سيبحث مانشستر سيتي عن معادلة إنجاز آخر مسجل باسم مانشستر يونايتد ، الذي يعتبر آخر فريق يصل إلى نهائي كأس الرابطة في مناسبتين على التوالي وفاز في كلاهما في موسم 2008-2009 و 2009-2010.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

شهد هذا الموسم الجاري من بطولتى الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا تألقاً غير عادياً من جانب الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج مهاجم وجناح مانشستر سيتي.

ويقدم الإنجليزي رحيم ستيرلينج اداءاً كبيراً منذ تولي المدرب الإسباني بيب جوارديولا الإدارة الفنية لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2016.

وسجل رحيم ستيرلينج هذا الموسم 12 هدفاً بجميع المسابقات منهم 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج.

وساهم رحيم ستيرلينج في تسجيل 46 هدفاً في أخر 53 مباراة خاضها بقميص مانشستر سيتي منها 48 ظهر فيهم في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وسجل رحيم ستيرلينج خلالهم 28 هدف وصنع 18 آخرين بمعدل هدف أو أسيست كل 92 دقيقة، وفقاً لإحصائيات موقع هو سكورد العالمي.

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسمياً عن جاهزية مدافعه وظهيره الأيسر الفرنسي بينيامين ميندي.

وأكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن الظهير الأيسر الفرنسي بينيامين ميندي سوف يتواجد غداً في تشكيلة وقائمة مانشستر سيتي التي ستواجه فريق بيرتون سيتي في إياب نصف نهائي كأس ربطة المحترفين الإنجليزي مساء غد الأربعاء.

وغاب الظهير الأيسر الفرنسي بينيامين ميندي عن مباريات مانشستر سيتي الفترة الأخيرة، بسبب بعض المشاكل في ركبته اليسرى والتي كان قد أجرى فيها عملية جراحية الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرتون سيتي في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تواجد الظهير الأيسر بينيامين ميندي بعد غياب دام لمدة شهرين عن الملاعب.

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزاً كاسحاً على بيرتون سيتي في مباراة الذهاب بنتيجة 9 أهداف مقابل لا شئ، الأمر الذي وضعهم بشكل كبير جداً في نهائي البطولة قبل مباراة الإياب غداً.

الأكثر مشاهدة