موقع سبورت 360 – يتوجه مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا يوم الأحد إلى ملعب جالفارم لمواجهة هيديرسفيلد تاون صاحب المركز الأخير في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث نادي مانشستر سيتي عن تحقيق فوز يضمن به الضغط على ليفربول المتصدر ومواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي ، في حين ستكون مهمة هيديرسفيلد تاون صعبة نظراً لنتائجه المتواضعة.

وأحرز فريق المواطنون (19) هدفاً في مبارياته الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات الرسمية ، بزيادة هدف واحد عن هيديرسفيلد تاون الذي لم يسجل سوى (18) هدفاً فقط في آخر 36 مباراة في جميع المسابقات.

وبالإضافة إلى ذلك ، لم يفز هيديرسفيلد تاون أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي منذ أبريل / نيسان في عام 1988 بنتيجة هدف (1-0) ، في حين تعادل في مباراتين وخسر في مناسبتين منذ ذلك الحين.

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 23 مباراة في الدوري الإنجليزي ضد فرق تتواجد في المركز الأخير منذ هزيمته ضد وست بروميتش ألبيون في ديسمبر 2008 ، وقد فاز منذ تلك الخسارة في 15 مباراة وتعادل خمس مرات.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورتس” بأن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد نجحت في التعاقد مع الشاب أنتي بالافيرسا متوسط ميدان فريق هاجدوك سبليت الكرواتي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويعتبر أنتي بالافيرسا ابن 18 عامًا أحد أهم المواهب الكرواتية الصاعدة في الوقت الحالي، حيث يعتبر قائد منتخب كرواتيا تحت 19 عامًا، وينتظره مستقبلاً باهرًا.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” بأن مانشستر سيتي قد تعاقدت مع اللاعب الكرواتي أنتي بالافيرسا، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة التي كلّفت خزائن السكاي بلوز سبعة ملايين استرليني.

وأكملت الشبكة أن بالرغم من صغر سنه، إلا أنه يلعب في صفوف الفريق الأول لهاجدوك سبليت الكرواتي، وشارك معهم هذا الموسم في 17 مباراة، ونجح في تسجيل هدفين.

وذكرت الشبكة بأن الكرواتي أنتي بالافيرسا يلعب في خط الوسط الدفاعي، لذلك سيكون خليفة البرازيلي فيرناندينيو في هذا المركز بالفريق الإنجليزي مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن هذه الصفقة ستكون الثانية لمانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي، بعد أن تعاقد النادي مع الياباني كو إيتاكورا صاحب 21 عامًا، قبل أن يقوم بإعارته لفريق هيرنفين الهولندي.

أهداف مباراة – مانشستر سيتي 3 × 0 وولفرهامبتون

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أعلن مانشستر سيتي بشكل رسمي عن تعاقده مع اللاعب الياباني الشاب كو إيتاكورا والذي يلعب في مركز قلب الدفاع وهو موهبة يابانية واعدة.

صاحب الـ21 عام، هو لاعب شاب ترعرع في صفوف الفريق الياباني كواساكي فرونتيل، ويعد من أبرز المواهب في بلده وقد قدم مستوى مميز أثناء اعارته في الموسم الماضي.

إيتاكورا شارك ضمن صفوف منتخب اليابان دون 20 عاماً في كأس العالم عام 2017، وقد أظهر حينها مرونة باللعب في مركز لاعب الارتكاز كذلك.

وقد وقع نادي مانشستر سيتي مع اللاعب في الليلة الماضية خوفاً من تحرك أي ناد آخر للاعب إما في هذا السوق أو سوق الصيف وهو أمر ليس بالبعيد.

ونظراً لتخمة الفريق في مركز قلب الدفاع حالياً، فسيصعب عليه كثيراً أن يشارك لذا تمت اعارته إلى نادي هيرنفين الهولندي حتى عام 2020 لكي يتسنى له اللعب ضمن صفوف الفريق الأول.

الأكثر مشاهدة