كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن انتقام المدرب بيب جوراديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من نادي ريال مدريد، بعد تعاقد الأخير مع لاعبه الشاب إبراهيم دياز خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن بيب جوارديولا يريد الانتقام من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بعد التعاقد مع إبراهيم دياز، عن طريق التعاقد مع اللاعب البرازيلي المخضرم كاسيميرو في الصيف.

وأشارت إلى أن جوارديولا يحاول استغلال تهميش الدولي البرازيلي كاسيميرو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، من قبل مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، والذي يفضل اللعب بالشاب ماركوس يورينتي، لإقناعه بالموافقة على الانضمام لمانشستر سيتي.

وقالت أن المدرب الكاتالوني يريد التعاقد مع كاسيميرو لسببين، الأول للانتقام من فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس بعد تعاقده مع إبراهيم دياز، والثاني للحاجة الكبيرة لخدمات اللاعب الذي سيحل محل مواطنه فيرناندينيو صاحب الـ33 عاماً.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني يوم الأثنين عبر موقعه الألكتروني الرسمي، عن التعاقد مع اللاعب الشاب إبراهيم دياز من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي مانشستر سيتي الشديدة في التعاقد مع الشاب المميز ديكلان رايس متوسط ميدان فريق وست هام يونايتد، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن نادي مانشستر سيتي بحاجة للاعب خط وسط دفاعي يقوم بأدوار البرازيلي فيرناندينيو الذي لم يحظى طوال سنواته مع السكاي بلوز بلاعب بديل له.

وأكملت الصحيفة الإنجليزية بأن فيرناندينيو قد انتقل للعب في صفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2013، وسيبلغ عامه 34 في شهر مايو المقبل، لذلك ستتحرك إدارة النادي من أجل التعاقد مع بديل له.

وذكرت الصحيفة أن أنظار إدارة نادي مانشستر سيتي متجهة صوب الشاب الأيرلندي المميز ديكلان رايس بعد ظهوره بمستوى مميز للغاية مع فريقه الحالي وست هام يونايتد.

وأكملت “ذا صن” أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي مقتنع تمامًا بقدرات اللاعب، وطلب من الإدارة سرعة التعاقد معه.

ومن جانب فريق وست هام، فإن إدارة الهامرز ستترك اللاعب يرحل عن صفوفها بمبلغ لا يقل عن 50 مليون استرليني في انتظار تحرك مسؤولو مانشستر سيتي لإنهاء الصفقة لصالحهم.

الأكثر مشاهدة

جوارديولا: السيتي لا يملك الكثير من الألقاب في المتحف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أكد بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، أن الفريق السماوي لا يملك الكثير من الألقاب في متحفه، الأمر الذي يجعله مضطراً لاقتناص كافة الفرص الممكنة عن طريق الانتصار في النهائيات التي يبلغها السكاي بلوز.

وبات مانشستر سيتي قريباً من التأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك بعد فوزه على بريتون ألبيون بتسعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة: “نايجل كلاف مدرب رائع، والده علمه بعض الحيل، إنه لشرف لي أن ألعب ضد هذا الفريق، بالطبع يجب علينا أن نلعب مباراة الإياب لأننا لم نتأهل بعد”.

وتابع: “أريد تهنئة بورتون على وصولهم لهذه المرحلة من المسابقة، إنهم يستحقون المدح، نحن لا نملك العديد من الألقاب في متحف النادي، لذا في كل مرة نصل للنهائي يجب علينا تحقيقه”.

واختتم جوارديولا تصريحاته بالحديث عن المهاجم جابرييل جيسون الذي سجل سوبر هاتريك في المباراة، بقوله: “المهاجم يحتاج إلى الأهداف، جابرييل أتيحت له فرص في المباراة الماضية واليوم أيضاً وسجل، سيكون الأمر جيد له وللفريق”.

الأكثر مشاهدة