موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الإسباني  بيب جوارديولا عن ميعاد عودة اللاعب الفرنسي والظهير الأيسر بنجامين ميندي للملاعب بعد فترة غياب طويلة للإصابة.

بنجامين بدأ بشكل جيد هذا الموسم بعد غياب طوال الموسم الماضي بسبب اصابة بقطع في الرباط الصليبي، ثم أصيب مجدداً بعد تقديم عدة نتائج إيجابية على الصعيد الشخصي.

وقال بيب  في مؤتمر ما قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون عن بنجامين ميندي: “لقد عاد إلى التدريبات منفرداً، وربما ينضم إلينا خلال أسبوعين”.

“وباستثناء بنجامين ميندي، فإن كل اللاعبين مستعدين للعب في مباراة الغد”.

بيب جوارديولا عانى هذا الموسم بغياب أبرز لاعبيه مثل كيفين دي بروين، دافيد سيلفا وبنجامين ميندي وكذلك فيرناندينيو وهو ما أدى إلى خسارة النقاط بشكل مباشر في جدول الترتيب وتراجع مستوى الفريق لحساب ليفربول صاحب الصدارة في الوقت الحالي بفارق أرع نقاط عن الوصيف السكاي بلوز.

الأكثر مشاهدة

مانشستر سيتي يهين روثيرهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

افتتح مانشستر سيتي مشواره في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه روثيرهام بسباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

وظهر مانشتسر سيتي بشكل رائع خلال المباراة، حيث حقق نتيجة كبيرة بعد فوزه الرائع على ليفربول في الدوري الإنجليزي يوم الخميس الماضي.

ودخل مانشستر سيتي اللقاء سريعاً كما كان متوقعاً، حيث نجحت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالسيطرة على مجريات المباراة سريعاً من الدقيقة الأولى.

وفي الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول والمباراة ترجم مانشستر سيتي فارق المتسويات بينه وبينه ضيفه روثيرهام وبدأ حفلة أهدافه عن طريقه الإنجليزي رحيم ستيرلينج بصناعة مميزة من البلجيكي كيفين دي بروين.

واستمر تفوق وضغط مانشستر سيتي على ضيفه روثيرهام طوال الشوط الأول، حتى جاءت اللحظة الحاسمة الثانية عن طريق الشاب فيل فودين الذي أحرز الهدف الثاني لصالح السكاى بلوز.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أضاف مانشستر سيتي الهدف الثالث عن طريق سيمي اجاياه لاعب روثيرهام بالخطأ في مرماه لتنتهي الفترة الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني استمر تفوق وسيطرة مانشستر سيتي على المباراة ونجحت كتيبة بيب جوارديولا بإضافة 4 أهداف كاملة لتصل النتيجة لاكتساح السيتي بسباعية.

سجل أهداف مانشستر سيتي في الشوط الثاني كلاً من البرازيلي جابريال جيسوس في الدقيقة 53، الجزائري رياض محرز في الدقيقة 73، نيكولا أوتامندي 78 واختتمها البديل الألماني ليروى ساني في الدقيقة 85.

وصعد مانشستر سيتي بهذا الفوز الكبير إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، البطولة الاقدم في تاريخ كرة القدم والتي يحمل لقبها فريق تشيلسي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اتفقت جميع وسائل الاعلام الإنجليزية والإسبانية أن إبراهيم دياز موهبة مانشستر سيتي بات قريباً جداً من الانتقال لصفوف ريال مدريد خلال ميركاتو الشتاء الحالي.

إبراهيم دياز هو ثاني لاعب يفقده مانشستر سيتي خلال موسمين في الأكادينية بعد جادون سانشو الذي يقدم مستوى طيب للغاية رفقة بوروسيا دورتموند.

وبعد ارتباط سانشو بالعودة إلى الدوري الإنجليزي واهتمام مانشستر يونايتد بضمه، سعى مانشستر سيتي بشتى الطرق لمنع حدوث ذلك في صفقة دياز.

وقد أدرج السكاي بلوز بنداً في عقد انتقال إبراهيم دياز لريال مدريد يفيد بحصولهم على نسبة 40 % من قيمة الصفقة في حالة بيعه لأي ناد من مانشستر، بينما يحصل مانشستر سيتي على 15% من بيعه لأي ناد آخر مستقبلاً.

يذكر أن قيمة انتقال دياز لصفوف ريال مدريد قد تصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية.

الأكثر مشاهدة