1. Emahal

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وحصل لاعب خط الوسط الألماني الشاب على هذه الجائزة على الرغم من المنافسة الشديدة مع بعض النجوم ، وذلك بعد أن قاد نادي مانشستر سيتي للفوز على هوفنهايم الألماني بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وسجل ليروي ساني البالغ من العمر 22 عاماً هدفين في مرمى هوفنهايم الألماني يوم الأربعاء الماضي على ملعب الاتحاد ، بما في ذلك هدف في غاية الروعة من خلال ركلة حرة مباشرة ، ليقود فريقه إلى صدارة المجموعة السادسة عن جدارة.

وفاز مانشستر سيتي في أربع مباريات في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، مقابل تعادله في مباراة وخسارته في مباراة أخرى ، فيما حصل على 13 نقطة في مجموعته التي تأهل منها مع أولمبيك ليون الفرنسي للدور ثمن النهائي.

وستقام قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين المقبل في الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والتي ستسفر بكل تأكيد عن مواجهات نارية بما في ذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي ، والمرشح لملاقاة فرق من الدرجة الأولى.

قصص سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360