أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن النجم البرتغالي برناردو سيلفا جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، هو اللاعب الأكثر أهمية بالنسبة للفليسوف بيب جوارديولا، وهو ما أكده المدرب الإسباني في تصريحات سابقة له.

وكان قد أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تصريح سابق له، على أن فريقه في الوقت الحالي يتكون من البرتغالي برناردو سيلفا و10 لاعبين أخرين، مؤكدًا على أنه أفضل حالياً من جميع اللاعبين.

وأضاف: “من السعادة كمدرب أن أمتلك لاعباً مثل برناردو سيلفا، هو يستحق اللعب في كل دقيقة مع الفريق، إنه مثال رائع للجميع”.

وبعد مواجهة هيدرسفيلد قال بيب جوارديولا: “برناردو سيلفا لاعب ذكي للغاية، ويمكنه اللعب في العديد من المواقف، وأعتقد أنه أكثر اللاعبين المحبوبين في مانشستر سيتي، وهو الذي يدير الفريق بالوقت الحالي”.

ويمتلك الدولي البرتغالي برناردو سيلفا البالغ من العمر 24 عاماً، أرقاماً جيدة للغاية مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي انضم إليه في الموسم الماضي، بعد إحراز تسعة أهداف والقيام بـ11 تمريرة حاسمة.

وقال أيضاً بيب جوارديولا: “إذا بقيت في مانشستر سيتي، هذا يعني بقاء برناردو سيلفا، إنه لاعب خاص بالنسبة لي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – شعر عشاق مانشستر سيتي بقلق شديد بعد استبدال قائد خط الهجوم سيرجيو أجويرو في فوز أزرق مانشستر على فولهام في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيرجيو أجويرو تم استبداله بجابرييل جيسوس بعد مرور 54 دقيقة فقط من عمر اللقاء وسط شكوك بأن اللاعب قد أصيب في المباراة بعد أن تلقى كدمة.

ويعد الأرجنتيني أهم لاعب في فريق السيتيزنز نظراً لكونه الهداف بطبيعة الحال، وبسبب خروجه المبكر بات هناك قلق بين عشاق الفريق قبل أن يستهل حامل لقب الدوري مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليون.

وقال أحد صحفي تلفزيون الشيرينجيتو الإسباني:” أجويرو خاض اختباراً طبياً وهي ليست اصابة خطيرة، لقد كانت مجرد كدمة ومن المتوقع أن يشارك بشكل طبيعي في مباراة دوري الأبطال أمام ليون”.

ويسعى مانشستر سيتي لبداية مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز كي يستطيع أن يصب تركيزه في بطولة الدوري التي يتأخر في ترتيبها لصالح تشيلسي وليفربول.

الأكثر مشاهدة

مانشستر سيتي يحقق فوزاً كبيراً ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق نادي مانشستر سيتي عصر اليوم السبت، الفوز على حساب نادي فولهام بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الإتحاد معقل الفريق السماوي.

بدأ النجم الألماني الشاب ليروي ساني بالتسجيل لصالح فريقه مانشستر سيتي ضد نظيره فولهام في الدقيقة الثانية، قبل أن يسجل الإسباني دافيد سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني سجل النجم الشاب المتألق رحيم ستيرلينج الهدف الثالث لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الـ48، بعد مرور 3 دقائق فقط من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام عند النقطة الرابعة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى فاز فريق كريستال بالاس على حساب هيديرسفيلد تاون بهدف نظيف، بينما بورنموث حقق فوزاً كبيراً على حساب ليستر سيتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

الأكثر مشاهدة