هالاند - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- كشف إيرلينج هالاند، مُهاجم مانشستر سيتي، عن شعوره بعد أن هز شباك توتنهام بهدفين في اللقاء الذي جمعهم في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وسجل هالاند الثنائية في الدقيقتين 51 و90+1 على أرض ملعب توتنهام في لندن، وأصبح السيتي على بُعد فوزٍ وحيد في الجولة الختامية للظفر رسمياً بلقب البريميرليج.

هالاند: علينا إتمام المهمة في اللقاء ضد ويست هام 

وقال هالاند، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”المُباراة كانت صعبة، وكان هناك الكثير من المشاعر، لقد كُنا مُتوترين، وهذا أمر طبيعي في هذا النوع من المُباريات”.

وتابع :”في النهاية فُزنا في اللقاء، وهذا هو الهدف الذي نسعى إليه، وأنا لا أهتم بكيفية فوزنا، نحن انتصرنا والآن علينا التركيز على المُباراة المُقبلة”.

وأضاف نجم السيتي :”هل كُنت قلقاً من إلغاء الهدف الأول بداعي التسلل؟ نعم قليلاً، لقد رأيت كيفين دي بروين على الخط وكُنت أخاف بعض الشيء من راية التسلل”.

وتابع :”لهذا السبب لدينا الفار، وقام الحُكم بفحص اللعبة، وتم احتساب الهدف الذي كان رائعاً”.

وأكمل هالاند :”الضغط في لقطة ركلة الجزاء؟ كُنت قلقاً حقاً، وكُنت خائفاً بطبيعة الحال، ولكني كُنت مُتحمساً أيضاً، الأمر كله يتعلق بهز الشباك، وهذا ما قُمت به، وأنا سعيد جداً ومُركز على المُباراة المُقبلة”.

وتابع :”جولة الحسم ؟ علينا أن نسترخي وألا نُفكر كثيراً، وعلينا أن نُواصل مع نقوم به على مدار 37 لقاءً”.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، وسيلعب الفريق الجولة المُقبلة ضد ويست هام على أرض ملعب الاتحاد يوم الأحد المُقبل.

شاهد أيضًا: