بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب كل من، ماتيو كوفاسيتش، جاك جريليش وجون ستونز، عن مباراة وست هام يونايتد.

مان سيتي يحل ضيفًا على وست هام، مساء غد السبت، بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ستونز لم يشارك مع السيتيزنز منذ مباراة أرسنال، بالدرع الخيرية، فيما غاب جريليش عن منتخب إنجلترا، بفترة التوقف الدولي، كما لم يلعب كوفاسيتش مع منتخب كرواتيا، مؤخرًا.

جوارديولا: لاعبو مان سيتي طلبوا استمرار كايل ووكر

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها الموقع الرسمي لمان سيتي عن جريليش وستونز: “كلاهما مصابان، الثنائي ليس جاهزًا للمشاركة غدًا”.

وأكمل: “لا أعرف موعد عودتهما، لا أعتقد أن الثنائي سيكون مستعدًا لمواجهة النجم الأحمر (يوم الثلاثاء المقبل)، لكننا سنرى”.

وحول موقف كوفاسيتش: “إنه يعاني من إصابة عضلية، ولكنها ليست كيبرة، ولن يكون متاحًا غدًا”.

وعن تمديد عقد كايل ووكر: “إنه شخصية مهمة بالنسبة لنا، ليس فقط النادي، ولكن طالب اللاعبون بعدم رحيله، في النهاية قرر اللاعب البقاء، وهذا أمر مهم حقًا بالنسبة لنا”.

وأردف: “أعمل مع كايل منذ ست سنوات، نحن نعرف بعضنا البعض، عندما لا يلعب أحيانًا، يكون هذا أمرًا تكتيكيًا، الأمر لا يتعلق بالسلوك السيء أبدًا”.

واستمر: “كنت حزينًا لعدم الدفع بكايل في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي (ضد إنتر ميلان)، انظر إلى رد فعل ووكر منذ فترة الإعداد قبل الموسم الحالي، لقد جعلني أدرك مدى أهميته”.

اللاعب صاحب الـ 33 عامًا مدد عقده مع مان سيتي، أمس الخميس رسميًا، حتى عام 2026.