1. Emahal
إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، عن سعادته بقيادة فريقه لفوزٍ مُثير على فولهام بهدفينٍ لهدفٍ، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الاتحاد قد بدأ عن طريق جوليان ألفاريز في الدقيقة 17 للسيتي، وتعادل لفولهام أندرياس بيريرا في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، قبل أن يُسجل هالاند هدف الفوز لأصحاب القمصان السماوية من ركلة جزاء في الدقيقة 90+5.

هالاند: كنت قلقاً قبل ركلة جزاء اللحظات الأخيرة..ولكن

وقال هالاند، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد كان الأمر رائعاً، لقد كُنت متوتراً بسبب ركلة الجزاء، كانت واحدة من أشد اللحظات العصيبة في حياتي، ولكنها كانت رائعة”.

وتابع :”أن أسدد ركلة جزاء في آخر دقيقة بالطبع سأكون متوتراً، ولكن الشعور كان رائعاً، أحببته، كُنت مُصاباً لمدة اسبوع، ومن المُهم حقاً الفوز”.

قصص سبورت 360

وأكمل هداف الدوري الإنجليزي حديثه بالقول :”أريد أن ألعب كل مُباراة، من الصعب أن أكون بعيداً عن الملاعب، ولكن في النهاية نحن بحاجةٍ للنقاط الثلاثة، وهذا ما حصلنا عليه، أنا مُتعب جداً، ولكني سعيد جداً”.

وعزز هالاند بهدفه المُثير صدارته لترتيب هدافي البريميرليج بالهدف رقم 18، وأصبح على بُعد 8 أهداف كاملة عن أقرب مُلاحقيه هاري كين الذي سجل 10 أهداف.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360