1. Emahal
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد بيب جوارديولا، مُدرب فريق مانشستر سيتي، على أن فريقه افتقد الحسم أمام المرمى في مُباراة فريقه ضد أستون فيلا في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فيلا بارك قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفٍ لكل منهما، سجل للسيتي إيرلينج هالاند، فيما سجل هدف أصحاب الأرض ليون بايلي.

جوارديولا: مانشستر سيتي لم يستغل الفرص التي سنحت له

وقال جوارديولا، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”المُباراة كانت جيدة، لقد تلقينا هدفاً من تسديدة واحدة على المرمى على مدار 90 دقيقة، لم نكن دقيقين في لمساتنا في الثلث الأخير الخاص بنا”.

وتابع مُدرب السيتي حديثه بالقول :”لقد سنحت لنا الفرص لتسجيل الهدف الثاني حينما كانت المُباراة في أيدينا ولكننا لم نفعل ذلك”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”لقد كُنا أفضل بعد الهدف، ولكننا لم نكن دقيقين كفاية في الكرات العرضية، لقد أهدرنا بعض الفرص ولهذا السبب لم نتمكن من التسجيل”.

وأكمل جوارديولا حديثه بالقول :”فريق أستون فيلا دافع جيداً، وكانوا مُنظمين جيداً ويمتلكون القوة البدنية”، وأضاف :”الدوري صعب دائماً، كل مُباراة تكون صعبة سواء في ملعبنا أو خارج الديار، ونحن نعلم ذلك”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة يتيمة عن أرسنال المُتصدر الذي لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360