1. Emahal
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أظهر المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عينه الحمراء للاعبي فريقه، وأكد أنه ليس مجبراً على تبرير أي قرار يتخذه بخصوص تشكيلة الفريق والدفع بلاعب معين والإبقاء على آخر على دكة البدلاء.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية، على هامش مباراة الفريق مساء الأربعاء ضد نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي “لست بحاجة لتبرير أي قرار للاعبي فريقي، أنا هنا في منصب المدرب، وأحصل على راتبي من النادي لاتخاذ مثل هذه القرارات وليس لتبريرها، وبالتأكيد لست مثالياً، وقوعي في الخطأ أمر وارد، أتطلع للمثالية، ولكن يجب تقبل هامش الخطأ مثلما أتقبل أخطاء الجميع”.

جوارديولا: لا أبرر قراراتي للاعبي السيتي

وأضاف المدرب الكتالوني” في بعض الأحيان تكون قراراتي مفهومة لبعض اللاعبين، وهناك من لا يمكنه فهم ذلك على الإطلاق، وعلى الجميع أن يتقبل أي قرار أتخذه، وأتخذ القرار بمن سيلعب في يوم المباراة أو في اليوم الذي يسبقه بناءً على عدة أمور”.

وعن إيرلينج هالاند وغيابه عن كأس العالم قال” يمكنه اللعب بصفة مستمرة، وهذا ليس بسبب غيابه عن المونديال، إنه لاعب شاب ويبلغ 22 عاماً فقط، ويتعافى بطريقة جيدة”.

قصص سبورت 360

وواصل جوارديولا حديثه” لا أعتقد أن مدربي المنتخبات يفكرون في مصالح الأندية، وأنا أيضاً لا أتعامل مع أي لاعب من أجل مدرب منتخب بلده، لا أحد يفكر في النادي عندما يحصل على لاعب من فريقي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360