1. Emahal
إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أسكت النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، كل أصوات التشكيك في قدرته على إحداث الفارق في الدوري الإنجليزي بتسجيله أول هاتريك له في المُسابقة.

قاد الشاب الهداف فريقه لانتزاع فوزٍ صعب على كريستال بالاس العنيد بأربعة أهدافٍ لهدفين على أرض ملعب الاتحاد، وذلك بعد أن كان الفريق الضيف مُتقدماً في البداية بهدفين دون رد.

هالاند يرد على المُشككين في 19 دقيقة

هاتريك هالاند المُثير جاء في 19 دقيقة بالضبط، حيث سجل في الدقيقة 62 و70 و81، ليُرجح كفة فريقه الذي يمضي بخطىٍ ثابتة نحو الاحتفاظ بلقبه للموسم الثالث على التوالي.

قصص سبورت 360

وأفرزت ثلاثية هالاند المُثيرة عدة أرقام هامة نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

ضم هالاند مُسابقة الدوري الإنجليزية لقائمته الذهبية التي تضم المُسابقات التي شهدت تسجيل هاتريك شخصي له، حيث سبق وأن سجل ثلاثيات في الدوري النرويجي مع مولده، وفي الدوري النسماوي وكأس النمسا مع سالزبورج، وسجل هاتريك في الدوري الألماني وكأس ألمانيا مع بوروسيا دورتموند، كما سجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم الشاب الذي لم تتجاوز سنين عُمره حاجز 22 عاماً بعد الهاتريك مرتين مع مُنتخب بلاده النرويج.

وأصبح إيرلينج هالاند هو الأعلى تهديفاً بين كافة لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حتى الآن برصيد 6 أهداف، وأصبح أول لاعب يُسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وأظهرت إحصائيات المُباراة التأثير الكبير الذي قام به هالاند، حيث لعب 84 دقيقة، سدد خلالهم 3 كرات على المرمى، وسدد 4 كرات بعيداً عن المرمى.

ولمس الكرة 18 مرة من بينهم 10 مرات في صندوق الفريق المُنافس، وقام بالتمرير 9 مرات من بينهم 8 تمريرات ناجحة بنسبة 89%، وفاز في صراعٍ ثنائي هوائي من أصل مُحاولتين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360