1. Emahal

قصص سبورت 360

بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر نادي مانشستر سيتي سحب النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا من سوق الانتقالات، مغلقاً الباب في وجه برشلونة الذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب قبل إغلاق الميركاتو.

وارتبط بيرناردو سيلفا بالانتقال إلى برشلونة خلال الأسبوعين الماضيين، وأكدت بعض المصادر توصل الطرفين لاتفاق نهائي، لكن المفاوضات بين الناديين لم تسير بالشكل المطلوب.

وطلب مانشستر سيتي 100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات بيرناردو سيلفا هذا الصيف، لكن برشلونة حاول تخفيض هذا المبلغ، نظراً للوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي.

حتى بـ100 مليون .. مانشستر سيتي لن يبيع بيرناردو

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر سيتي حسم موقفه النهائي، وقرر عدم بيع بيرناردو سيلفا، حتى لو تقدم برشلونة الآن بعرض بقيمة 100 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السيتزنز انتظر عرض من برشلونة طوال الفترة الماضية، لكن الأخير كان يحاول توفير سيولة مالية عبر بيع فرينكي دي يونج وبعض اللاعبين الآخرين أمثال ممفيس ديباي وإيميريك أوباميانج.

وأضاف التقرير أن السيتزنز ليس على استعداد للتخلي عن بيرناردو سيلفا في هذا التوقيت، لأنه لم يتبقى سوى أسبوعين فقط على إغلاق السوق، والموسم الجديد بدأ من حوالي أسبوعين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360