1. Emahal

قصص سبورت 360

بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ألمح المدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا بأنه قد يرحل عن نادي مانشستر سيتي في المستقبل، ولكن ذلك لن يكون لسبب استمرار فشله في تحقيق حلم النادي الأوروبي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بل سيكون لأخذ قسط من الراحة.

ويدخل المدرب الكاتالوني موسمه السابق مع بطل الدوري الإنجليزي، وهي أطول فترة قضاها في تدريب أياً من الأندية الثلاثة الكبرى التي دربها في مسيرته.

وفي حديثه قبل مباراة ويستهام يونايتد في افتتاحية الدوري الإنجليزي قال مدرب السيتي : “قد يقول الناس أنها ذريعة ولكنني لست هنا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، لم يطلب مني مُلاك النادي هذا الشئ”.

جوارديولا: سأرحل عن السيتي فقط إذا شعرت بالحاجة للراحة

واستطرد: “بالطبع هم يريدون ذلك، وأنا أول من يريد ذلك ولكن كان الأمر هكذا مع بايرن ميونيخ أو مع برشلونة حينما فزت باللقب مرتين، وفي كل عام أريد الفوز بجميع الألقاب الأربعة”.

قصص سبورت 360

وواصل: “أنا سعيد في مانشستر سيتي وإذا كانت لديّ مشكلة لما استمريت لمدة 7 سنوات، وعندما أرحل فلن يكون السبب أنني أريد الرحيل أو الانتقال إلى مكان آخر، ربما لأنني وقتها سأكون بحاجة لبعض الراحة..هذه هي أفكاري الآن”.

ويبدأ مانشستر سيتي موسمه الجديد بمواجهة ويستهام يونايتد على ملعب لندن عصر اليوم في مستهل حملته للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه آخر موسمين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360