1. Emahal
كالفن فيليبس - منتخب إنجلترا

سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، صباح اليوم الاثنين، التعاقد مع النجم الإنجليزي كالفن فيليبس، متوسط ميدان ليدز يونايتد.

ويعد كالفن فيليبس من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي خلال العامين الماضيين، عطفاً على الأداء الذي قدمه مع ليدز يونايتد. كما خطف اللاعب اهتمام العديد من الأندية الكبيرة، وكان في وقت من الأوقات مرشحاً بقوة للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.

ونجح مانشستر سيتي في خطف توقيع كالفن فيليبس بعد توصية خاصة من المدرب بيب جوارديولا، حيث يريد المدرب الإسباني تدعيم خط الوسط بعد رحيل فيرناندينيو، وإمكانية رحيل بيرناردو سيلفا.

كالفن فيليبس يوضح سبب انتقاله إلى مانشستر سيتي

وأعرب النجم الإنجليزي صاحب 26 عاماً عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى مانشستر سيتي، كما أوضح أن سبب اتخاذه هذا القرار يعود إلى رغبته بالتطور فنياً وتكتيكياً كونه سيلعب تحت قيادة بيب جوارديولا.

قصص سبورت 360

وقال كالفن فيليبس لموقع النادي الرسمي “أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتني للقدوم إلى مانشستر سيتي، أنه أريد تحسين أسلوبي باللعب عبر العديد من الطرق المختلفة”.

يذكر أن مانشستر سيتي حسم صفقة كالفن فيليبس مقابل 45 إلى 50 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لما أكدته العديد من المصادر الصحفية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360