1. Emahal

قصص سبورت 360

جوليان ألفاريز - ريفير بلايت - الدوري الأرجنتيني

سبورت 360 – سجل المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز ستة أهداف لفريق ريفيربلايت يوم الأربعاء، وبعث برسالة حماسية لناديه القادم مانشستر سيتي والذي سينتقل له اعتباراً من بداية الموسم الجديد.

وحقق ريفير بليت الفوز بنتيجة 6\1 على فريق أليانزا ليما في مرحلة المجموعات من كأس ليبرتادوريس وأشار من جديد بهذا العرض أنه واحد من المهاجمين الشبان القادمين بقوة على صعيد الكرة الأوروبية.

وكان مانشستر سيتي قد اتفق مع النادي الأرجنتيني على شراء جوليان ألفاريز، ولكنه قرر أن يبقى معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ليتطور أكثر.

جوليان ألفاريز يُسجل سداسية رائعة

وأظهر جوليان ألفاريز بأهدافه الستة أمس قدرة كبيرة على الحسم حيث جاء هدفه الأول بعد أن اعترض أحد تمريرات المنافس، وكان هدفه الثالث في المباراة قد جاء من تسديدة من خارج المنطقة.

قصص سبورت 360

بينما كان الهدف الرابع علامة على حدة اللاعب الشاب والذي نجح في الضغط وخطف الكرة من حارس المرمى للفريق المنافس قبل أن ينهي الكرة في الشباك، كما سجل بعدها هدفاً جميلاً بعد تسديدة “لوب” من فوق حارس المرمى.

ويُعتقد بأن هجوم فريق مانشستر سيتي في الموسم القادم سيكون نارياً، حيث سينضم إلى جانب جوليان ألفاريز كذلك الهداف النرويجي إيرلينج هالاند القادم من بوروسيا دورتموند بعد أن كان هدفاً لعمالقة الأندية الأوروبية في آخر سنتين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360