1. Emahal

قصص سبورت 360

مانشستر سيتي × ليفربول - كأس الاتحاد الإنجليزي

سبورت 360 – نجح ليفربول في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “ويمبلي”.

وأحرز ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق إبراهيما كوناتي، وساديو مانيو الذي وقع على هدفين. بينما تمكن مانشستر سيتي من تقليص الفارق في الشوط الثاني بتسجيل هدفين عن طريق جاك جريليتش وبيرناردو سيلفا.

4 أرقام مثيرة من مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

** وصل ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد وكأس الرابطة في نفس الموسم للمرة الثالثة في تاريخه، وهو أول فريق إنجليزي ينجح في تحقيق هذا الإنجاز.

** مانشستر سيتي هو ثاني فريق يتم إقصائه من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في ثلاثة مواسم على التوالي، بعد مانشستر يونايتد ما بين 1966 إلى 1966.

قصص سبورت 360

** ساديو ماني هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في نصف نهائي كأس الاتحاد منذ روبي فاولر ضد أستون فيلا عام 1996، كما أنه أول لاعب يسجل هدفين في ملعب ويمبلي منذ ستيف ماكمانامان في نهائي 1995.

** نجح ساديو ماني في تسجيل 10 أهداف في شباك مانشستر سيتي، وهو أكثر فريق سجل في مرماه بعد كريستال بالاس الذي أحرز ضده 13 هدفاً. كما أن ماني هو أكثر لاعب سجل أهداف في مانشستر سيتي منذ وصوله إلى إنجلترا عام 2014.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360