1. Emahal
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أبدى بيب جوارديولا، المُدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على فولهام بثلاثية نظيفة، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان ملعب كرافن كوتيج قد استضاف اللقاء بين الفريقين، ونجح الضيوف في إحراز ثلاثة أهداف سجلها كل من جون ستونز في الدقيقة 47، وجابرييل جيسوس في الدقيقة 56، قبل أن يُكمل سيرجيو أجويرو الثلاثية في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

جوارديولا: أريد مُساهمة كافة اللاعبين في انتصارات الفريق

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”كُنا نعلم إن المُباراة ستكون صعبة، بالنظر إلى النتائج الأخيرة لفولهام فإنك تجدهم لم يستقبلوا أهدافاً”، وتابع :”في 90 دقيقة كُنا بشكلٍ عام أقوياء للغاية، ونعم لقد فُزنا من جديد”.

وتابع جوارديولا حديثه قائلاً :”لقد دافعوا بشكلٍ جيد رجل لرجل، في اللحظة المُنافسة قُمنا بالأمر، وانا سعيد للغاية بالتزام اللاعبين في غرفة تبديل الملابس قبل المُبارة”.

قصص سبورت 360

وأضاف المُدرب الإسباني لحديثه قائلاً :”سنسافر إلى بودابست من أجل الإعداد لنهائي آخر قبل مُباراة ربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأشار جوارديولا للمبدأ الذي يُطبقه بشأن المُداورة بين اللاعبين، وقال :”أريد أن يشترك الجميع، في بعض الأحيان يكون من الصعب ولكن الجميع عليهم أن يُساهموا في الفوز بالمُباريات، وسنصل إلى نهاية سباق الموسم بأفضل طريقة مُمكنة”.

ويلعب مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المُقبل على أرض ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست مع بوروسيا مونشنجلادباخ في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن كانت جولة الذهاب قد انتهت بهدفين دون رد للسيتي.

وبعدها يلتقي مانشستر سيتي مع إيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت 20 مارس، على أن يعود الفريق لمُنافسات الدوري الإنجليزي بمُواجهة ليستر سيتي يوم الثالث من إبريل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360