جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – من المقرر أن يعود جوزيه مورينيو إلى ملعب أولد ترافورد غداً الأربعاء مع فريقه الجديد توتنهام هوتسبير للعب مباراة الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لمواجهة فريقه القديم مانشستر يونايتد.

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وأكد مورينيو مدرب توتنهام أنه ليس عدواً لمانشستر يونايتد – فريقه السابق – وأنه كان دائماً ما يشعر بالسعادة مع نادي الشياطين الحُمر.

وفاز المدرب البرتغالي مع اليونايتد بكأس رابطة الأندية وبطولة الدوري الأوروبي خلال موسمه الأول مع الريد ديفلز، وكان ثاني الترتيب خلف مانشستر سيتي في موسمه الثاني إلا أن العلاقة توتر مع إدارة النادي في الموسم الثالث.

مورينيو يؤكد أنه كان سعيداً في مانشستر يونايتد

مورينيو ضد سولشاير لأول مرة

مورينيو ضد سولشاير لأول مرة

ويتطلع المدرب الذي تمت إقالته منذ 11 شهراً ونصف من منصب المدير الفني باليونايتد إلى العودة إلى مسرح الأحلام وتقديم مباراة كبيرة.

وقال جوزيه في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي ما قبل المواجهة المرتقبة : “أستطيع أن أقول أنني حظيت بعلاقة ممتازة مع أنصار مانشستر يونايتد..وبعد أن تركت النادي اتجهت للتحليل وقضبت وقتاً طويلاً لكي أعالج كل ما حدث ولإعداد نفسي للتحدث المقبل وبصراحة فإن مانشستر يونايتد أصبح من الماضي الآن”.

استطرد : “في يونايتد فزت وتعلمت وكان الوقت الذي قضيته بعد مغادرتي طيباً بالنسبة لي..وليس عليّ أن أقوم بتحليلهم الآن بل أحللهم كخصم لي وكيف يلعبون وكيف يمكن التغلب عليهم، هذا هو الأمر المهم بالنسبة لي الآن”.

مورينيو في فترته مع مانشستر يونايتد

مورينيو في فترته مع مانشستر يونايتد

وعن شعوره تجاه العودة أضاف جوزيه : “إنهم يحبون ناديهم ويحبون سولشاير.. لكني لست عدواً ولكني المدرب الذي سيحاول الفوز على مانشستر يونايتد وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي سينظرون بها لي غداً.. وبالنسبة لي فأنا سأعود إلى المكان الذي كنت سعيداً به”.

وكان الرجل الخاص قد اشتكى كثيراً في شهوره الأخيرة داخل النادي الأحمر من اختلاف التوجه والطموح ما بينه وبين الإدارة التي لو توفر له الاحتياجات المطلوبة في سوق الانتقالات مما تسببت في رحيله عن معقل الشياطين الحُمر واستبداله بالنرويجي سولشاير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة