موقع سبورت 360- كشف جيسوس بيريز، مساعد المُدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، عن الصور التي تُظهر آخر رسائل المُدرب السابق لفريق توتنهام هوتسبيرز للاعبيه قبل الرحيل بعد الإعلان عن إقالته لسوء النتائج في الدوري هذا الموسم.

يهمك أيضاً:

لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين

وبعد أقل من يوم على إقالة الرجل، أعلن النادي اللندني التعاقد مع المُدرب المخضرم جوزيه مورينيو، الذي سبق له تدريب ناديي مانشستر يونايتد و تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وعدة أندية أخرى هي ريال مدريد الإسباني و إنترميلان الإيطالي و بورتو البرتغالي.

بوتشيتينو لنجوم توتنهام : ستبقون في قلبي 

ويبدو أن بوتشيتينو لم يكن له فرصة وداع رجاله وجهاً لوجه فكانت رسالته مكتوبة على لوحة التعليمات، وكتب المُدرب الأرجنتيني في رسالته :”شكر كبير للجميع، لا نستطيع أن نقول وداعاً، ستكونون دائماً في قلوبنا”.

وكان بوتشيتينو قد انضم للنادي اللندني في 2014 قادماً من ساوثهامبتون، وأمضى مع النادي خمسة مواسم استطاع ان يُنهي معهم الدوري في أربعة مواسم من أصل خمسة في المربع الذهبي، وحقق أفضل إنجاز لتوتنهام في الدوري عندما حل وصيفاً في موسم 2016/ 2017، كما حقق للفريق أفضل نتائجه على الإطلاق بدوري أبطال أوروبا العام الماضي بتأهله للنهائي الذي خسره أمام ليفربول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة