ديلي آلي وبوتشيتينو

موقع سبورت 360 – وجه ديلي آلي نجم خط وسط فريق نادي توتنهام رسالة إلى مدربه السابق، ماوريسيو بوتشيتينو، عقب إقالته رسمياً الليلة من تدريب الفريق.

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي قبل قليل عن الإطاحة بالمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه كمدرب للفريق الأول عقب البداية الكارثية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقبع النادي اللندني في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب مرور 12 جولة من عمر المسابقة، حيث فاز الفريق في 3 لقاءات فقط، مقابل 5 تعادلات و4 هزائم، ليحصد 14 نقطة فقط ويصبح على بُعد 6 نقاط فقط من منطقة الهبوط.

الفريق الأبيض سجل أسوأ بداية له منذ تقريباً عشر سنوات، مما دعا إدارة النادي للإطاحة بالأرجنتيني، مع اقتراب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من المنصب الشاغر الآن.

ديلي آلي يوجه رسالة إلى ماوريسيو بوتشيتينو عقب رحيله عن توتنهام

اللاعب الدولي الإنجليزي حرص على توديع مدربه من خلال رسالة عاطفية بعض الشيء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، حيث نشر صورة تجمعه ببوتشيتينو، وكتب “لا أستطيع شكر هذا الرجل بالقدر الكافي. لقد علمني الكثير وأنا ممتن لكل شيء فعله من أجلي. حظاً سعيداً وآمل أن أراك مرة أخرى يا صديقي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة