ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – يواجه السيد ماوريسيو بوتشيتينو شبح الإقالة من منصبه كمدير فني لفريق نادي توتنهام الإنجليزي، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق اللندني هذا الموسم سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

ويحتل السبيرس المركز الثاني في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط، خلف بايرن ميونخ الألماني المتصدر بالعلامة الكاملة، 9 نقاط من أول 3 جولات، ولكن يبعد توتنهام بنقطة واحدة فقط عن سرفينا الصربي صاحب المركز الثالث.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، يتواجد الفريق الأبيض بوضعية لم نعتد عليها أبداً خلال السنوات القليلة الأخيرة، حيث يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، أي بفارق 5 نقاط فقط عن مواقع الهبوط !.

حالة غريبة ومخيفة من التراجع على مستوى الأداء والنتائج بالنسبة لتوتنهام، جعلت بوتشيتينو على حافة الإقالة في حال تحققت نتيجة سلبية موجعة، مثل الخسارة على يد سرفينا في ملعبه يوم الأربعاء.

ويحل فريق شمال لندن ضيفاً ثقيلاً على ملعب ريد ستار أرينا في صربيا مساء بعد غد لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات للتشامبيونزليج.

269F65FA-4E08-4FCC-BF35-F0E7FCEABD91

ماوريسيو بوتشيتينو مهدد بالإقالة في حالة خسارة مباراة توتنهام القادمة في دوري أبطال أوروبا

الخسارة إن حدثت، فإنها ستكون بمثابة ضربة موجعة لخسارة 6 نقاط في صراع المجموعة الثانية بين توتنهام والنجم الأحمر على بطاقة العبور الثانية إلى الأدوار الإقصائية.

النجم الأحمر خسر خارج ملعبه بنتيجتين كبيرتين، على يد البايرن 0-3 ثم توتنهام 0-5، ولكنه فاز على ملعبه أمام أوليمبياكوس اليوناني 3-1، أما توتنهام ففاز، تعادل وخسر حتى الآن في دوري الأبطال، ولكنه يحتاج للفوز يوم الأربعاء من أجل قطع مشوار كبير نحو التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

توتنهام لم يحقق أي فوز منذ الثامن والعشرين من سبتمبر الماضي، عندما تفوق على ملعبه ضد ساوثامبتون 2-1، باستثناء فوزه الساحق على النجم الأحمر، ويجب أن يكون هذا الفوز العريض دافعاً للفريق في مباراة الأربعاء لتكرار التفوق وأخذ جرعات معنوية تساعد الفريق في مشواره بالبريميرليج.

زملاء هاري كين قدموا مباراة كبيرة ضد ليفربول في معقله، أنفيلد، وخسروا بشق الأنفس بهدف مقابل إثنين، وهو ما يعني أن الفريق ما زال قادراً على العطاء واللعب على المستوى العالي، ويستطيع قلب الأمور رأساً على عقب والتعافي من كبوته الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة