توتنهام هوستبير ضد واتفورد

موقع سبورت 360 – أصدرت الشركة المسؤولة عن تطبيق تقنية التحكيم بالفيديو “فار” في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بياناً رسمياً تعتذر فيه عن حالة الارتباك التي حدثت خلال مباراة توتنهام مع واتفورد، أمس السبت.

وكانت بداية واتفورد قوية عندما سجل عبد الله دوكوري في الدقيقة 6، وكان بالإمكان أن يتم احتساب ركلة جزاء لواتفورد عندما تعرض جيرار دولوفيو للعرقلة من المدافع يان فرتونجن.

وسجل ديلي آلي هدف التعادل لتوتنهام، لكن تقنية الفيديو ألغته في البداية؛ بسبب لمسة يد قبل أن تصحح قرارها وتؤكد صحة الهدف، رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت حالة دفع من هاري كين تجاه المدافع كريستيان كباسيلي.

اعتذار رسمي من الشركة المسؤولة:

وقالت الشركة المسؤولة عن تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإنجليزي، خلال بيان لها اليوم الأحد: “نعتذر لجماهير توتنهام وواتفورد بسبب حالة الارتباك التي وقعت بعد إرسال بيانات غير صحيحة للشاشة الكبيرة”.

ووعدت الشركة المسؤولة عن تقنية حكم الفيديو المساعد بالعمل مع المسؤولين، ورابطة الدوري الإنجليزي لتجنب وقوع المزيد من المشاكل المماثلة في المستقبل القريب.

وأضافت الشركة المسؤولة في نفس البيان: “نعمل سوياً مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لتفهم سبب حدوث هذه المشكلة واقتراح عدة معايير للتأكد من عدم تكرار ذلك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 يترقب جوزيه مورينيو، الإشراف على الجهاز الفني بنادي توتنهام هوتسبير، حيث فتحت معه إدارة الفريق اللندني خطوط الاتصال من أجل تعويض ماوريسيو بوتشيتينو الذي بات على أعتاب الإقالة.

ويُعاني توتنهام كثيراً هذا الموسم، إذ لم يحقق سوى 3 انتصارات بالدوري الإنجليزي من 8 مباريات، كما مُني بهزيمة مذلة بنتيجة 2/7 على يد بايرن ميونخ الألماني في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يُدرب مورينيو أي فريق منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018، ولكنه أكد رغبته في العودة لمزاولة مهنة التدريب في أقرب وقت ممكن، وسط أنباء تشير إلى أنه رفض الإشراف على الجهاز الفني لليون الفرنسي.

ويتمتع مورينيو بخبرة كبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق وأن درب تشيلسي على فترتين، قبل أن يستلم تدريب مانشستر يونايتد في 2016.

مورينيو مطروح في توتنهام:

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن مسؤولي نادي توتنهام أجروا اتصالات مع جوزيه مورينيو، لمعرفة رأيه بشأن خلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في مقعد المدير الفني.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن توتنهام هوتسبير يريد تأمين نفسه من غدر بوتشيتينو، فالمدير الفني الأرجنتيني يريد ترك منصب المدير الفني بالنادي اللندني من أجل قيادة مانشستر يونايتد، الذي قد يقيل مدربه الحالي هذا الموسم.

وكان رئيس ليون قد أكد أنه تشاور مع مورينيو عبر رسائل نصية على الهاتف، لكنه رفض تدريب الفريق الفرنسي، لأنه اختار بالفعل العمل مع نادٍ آخر (الذي يشاع أنه توتنهام).

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – ازدادت الضغوط في الساعات القليلة الماضية على نادي توتنهام بشأن عدم التخلي عن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو والابتعاد عن التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحث ديميتار برباتوف مجلس إدارة توتنهام على ضرورة عدم التوقيع مع المدرب جوزيه مورينيو بسبب ماضيه الصعب مع اللاعبين وإمكانية انعكاس ذلك على الوضع السيء الذي يعشيه الفريق.

ويحتل فريق شمال لندن المركز التاسع في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق 13 نقطة عن المتصدر ليفربول الذي لعب ضد نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أشهر.

وبعد أن تجاوز كل التوقعات في الموسم الماضي ، فقد تراجع توتنهام بشكل مخيف لم يكن يتوقعه أي شخص على الإطلاق ، في الوقت الذي أصبح فيه مستقبل ماوريسيو بوتشيتينو على المحك.

GettyImages-464313204

برباتوف يشكك في جدوى تعاقد توتنهام مع جوزيه مورينيو

وقال اللاعب البغاري السابق في مقابلة مع شبكة “بيتفاير” للمراهنات : “هناك الكثير من الحديث حول تولي جوزيه مورينيو مسؤولية توتنهام ، كمدرب فهو لديه خبرة كبيرة ولكن سيجعلهم أفضل؟”.

وتابع بقوله : “لا أعلم إذا كان مورينيو يملك القدرة على تحسين النتائج مثلما فعل سولشاير عندما جاء إلى مانشستر يونايتد ، في رأيي يجب الاستمرار مع بوتشيتينو وإلا سينزلق توتنهام في دوامة”.

GettyImages-1173744697

الأكثر مشاهدة