جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – ازدادت الضغوط في الساعات القليلة الماضية على نادي توتنهام بشأن عدم التخلي عن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو والابتعاد عن التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحث ديميتار برباتوف مجلس إدارة توتنهام على ضرورة عدم التوقيع مع المدرب جوزيه مورينيو بسبب ماضيه الصعب مع اللاعبين وإمكانية انعكاس ذلك على الوضع السيء الذي يعشيه الفريق.

ويحتل فريق شمال لندن المركز التاسع في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق 13 نقطة عن المتصدر ليفربول الذي لعب ضد نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أشهر.

وبعد أن تجاوز كل التوقعات في الموسم الماضي ، فقد تراجع توتنهام بشكل مخيف لم يكن يتوقعه أي شخص على الإطلاق ، في الوقت الذي أصبح فيه مستقبل ماوريسيو بوتشيتينو على المحك.

GettyImages-464313204

برباتوف يشكك في جدوى تعاقد توتنهام مع جوزيه مورينيو

وقال اللاعب البغاري السابق في مقابلة مع شبكة “بيتفاير” للمراهنات : “هناك الكثير من الحديث حول تولي جوزيه مورينيو مسؤولية توتنهام ، كمدرب فهو لديه خبرة كبيرة ولكن سيجعلهم أفضل؟”.

وتابع بقوله : “لا أعلم إذا كان مورينيو يملك القدرة على تحسين النتائج مثلما فعل سولشاير عندما جاء إلى مانشستر يونايتد ، في رأيي يجب الاستمرار مع بوتشيتينو وإلا سينزلق توتنهام في دوامة”.

GettyImages-1173744697

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بوتشيتينو مهدد بالإقالة بعد فقدان شغفه في توتنهام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يعيش المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أياماً عصيبة، حيث أصبح مهدداً بالإقالة في الأسابيع القليلة المقبلة بعد تراجع نتائج فريقه توتنهام هوتسبير بشكلٍ واضح خلال الموسم الحالي مقارنة بالمواسم الماضية.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية ذكرت في تقاريرها مؤخراً بأن المدرب الأرجنتيني لا يتمتع بالحصانة الكافية التي تجعله محمياً من الإقالة من قبل دانييل ليفي رئيس توتنهام في حال استمرار النتائج السلبية خلال الفترة المقبلة.

وتلقى توتنهام عدة صفعات مدوية في الأيام الأخيرة، حيث سقط أمام بايرن ميونخ الألماني في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-7 ، وتلقى هزيمة أخرى قاسية بعدها بأيام على يد برايتون بنتيجة 0-3 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً أنه أقصي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قبل نحو أسبوعين على يد فريقٍ مغمور.

عائق وحيد أمام إقالة بوتشيتينو من توتنهام


ورغم أن بوتشيتينو لم يعد يملك الشغف الكافي لقيادة فريق توتنهام في الموسم الحالي والمواسم المقبلة، إلا أن النادي اللندني لا يبدو أنه قادر على التخلص منه بسهولة.









دانييل ليفي رئيس توتنهام سيتريث قبل إصدار قرار إقالة بوتشيتينو ليس لأن المدرب حسن كثيراً من جودة فريق توتنهام، بل لأن النادي سيكون مضطراً لدفع 30 مليون جنيه استرليني له في حال تخلصوا منه قبل انتهاء عقده.


الجدير بالذكر أن بوتشيتينو يملك بعض الوقت لتجميع أفكاره حالياً، وذلك بسبب توقف منافسات الأندية إفساحاً للمجال أمام المنتخبات الدولية فيما يعرف بأسبوع الفيفا.



الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – أعرب كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي عن شعوره بالحزن الشديد من الوضع الصعب الذي يعيشه فريقه هذا الموسم ، حيث حصد نتائج سيئة جداً في مختلف المسابقات.

وبعد أن تجاوز كل التوقعات بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، فقد تراجع توتنهام إلى المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي من أسوأ النتائج تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو.

ولم يخفِ إريكسن رغبته في مغادرة النادي اللندن في الانتقالات الصيفية نحو ريال مدريد ، لكن المبلغ المالي الذي طالب به توتنهام وتوجهات النادي الملكي للتعاقد مع بول بوجبا أجهضت المفاوضات.

وقال إريكسن في مقابلة مع شبكة “إيسترا بلاديت” الدنماركية : “بالتأكيد هذا أصعب وقت أقضيه مع توتنهام ، السنة الأولى ربما كانت هي الأفضل ولكن قصة النجاح بدأت منذ ظهور بوتشيتينو عام 2014”.

لاعب الوسط الدنماركي لا يعرف لماذا تراجع مستوى توتنهام!

وتابع بقوله : “النتائج منذ ذلك الحين جعلت التوقعات عالية جداً ، بحيث يجب أن نفوز في كل مباراة وهو نفس الشعور الذي تولد عند اللاعبين ، ولكن السبب في نتائجنا الأخيرة هو سؤال من الصعب الإجابة عليه”.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد استبعد صانع الألعاب كريستيان إريكسن الفكرة التي تقول بأن فشل التعاقدات في السوق الصيفية الأخيرة أو تراجع مستوى لاعبين آخرين هو السبب وراء البداية السيئة خلال هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة