كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – تعرض نادي توتنهام إلى خسارة مذلة اليوم السبت عندما سقط أمام برايتون بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت هذه الخسارة بعد أيام على الخسارة الثقيلة التي تعرض لها توتنهام ضد بايرن ميونخ الألماني (7-2) على ملعب وايت هارت لين في الجولة الثانية من درو المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل عن طريق المهاجم الفرنسي نيال موباي في الدقيقة الثالثة ، قبل أن يوقع المهاجم الآيرلندي أرون كونولي على الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وتمكن برايتون في الدقيقة الخامسة والستين من الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثالث ، حيث جاءت رصاصة الرحمة على فريق ماوريسيو بوتشيتينو بواسطة المهاجم الآيرلندي أرون كونولي.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني بالنسبة إلى نادي برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاث هزائم وثلاث تعادلات ، بينما تجرع توتنهام الهزيمة الثالثة هذا الموسم مقابل ثلاث انتصارات وتعادلين.

وسيلعب توتنهام أمام واتفورد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في التاسع عشر من هذا الشهر ، قبل أن يوجه ليفربول في ملعب أنفيلد في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

ورفع برايتون رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني عشر مؤقتاً بانتظار بقية المباريات ، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة الحادية عشر في المركز السادس بشكل مؤقت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – استجاب ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي للشائعات التي انتشرت حول مستقبله في الساعات الأخيرة ، قائلاً إنه يريد البقاء لمدة خمس سنوات على الأقل.

وارتبط المدرب الأرجنتيني بالرحيل عن النادي اللندني بعد البداية الصعبة خلال الموسم الجاري ، حيث حقق العديد من النتائج السلبية في مختلف المسابقات المحلية وعلى الصعيد الأوروبي.

وازدادت حدة الانتقادات والحديث عن رحيل بوتشيتينو بعد الهزيمة أمام كولشستر يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين والهزيمة 7-2 أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من التكهنات والتقارير التي تتحدث عن مغادرته ، فقد أصر المدرب البالغ من العمر 47 عاماً على أن مثل هذه الأوقات يحتاج فيها النادي والجميع للتماسك ومحاولة تجميع الصفوف.

وقال بوتشيتينو في مؤتمره صحفي عقده اليوم : “هذه لحظة البقاء معاً ، أنا أقبل الآراء عندما لا نفوز ، ذلك لا يحدث فقط في توتنهام ، بل في جميع أندية العالم وعلى مستوى كبير جداً”.

وحول الانتقادات التي يتعرض لها وأجاب : “من الطبيعي أن تخلق هذه الخسارة الكثير من الرأي والشائعات ، في هذا الوقت يجب على الجميع التحدث ، في النهاية كل ما حدث هو أننا خسرنا مباراة”.

وتابع بقوله : “لا شك في أننا نبقى سوياً وسنعثر على الطريق لننجح مجدداً ، خلال السنوات الأخيرة سُئلت في كل مؤتمر صحفي عن مستقبلي ، أتمنى مواصلة الحديث ، فهذا يعني أننا سنمضي معاً خمس سنوات أخرى على الأقل”.

الأكثر مشاهدة

هاري كين

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس عن شعور مجلس إدارة نادي توتنهام الإنجليزي بالقلق الشديد من إمكانية خسارة المهاجم هاري كين في الصيف المقبل.

وفاز توتنهام بثلاث مباريات فقط من أصل عشر مباريات افتتاحية هذا الموسم ، فيما تعرض لخسارة مذلة أمام بايرن ميونخ الألماني (7-2) يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

واقترب عدد من اللاعبين من الرحيل عن النادي اللندني مثل كريستيان إريكسن وتوبي ألدويريلد وجان فيرتونجين ، حيث سيرحيل هؤلاء مجاناً في نهاية الموسم الجاري إذا لم يجددواً عقودهم.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن مسؤولي توتنهام يخشون من انضمام هاري كين إلى اللاعبين الذين يريدون الرحيل بسبب خيبة الأمل الكبيرة من تراجع الدعم المطلوب من جانب الإدارة.

وأبدى ريال مدريد ومانشستر يونايتد اهتماماً بالحصول على خدمات النجم الإنجليزي في الماضي ، لكنه تعهد بالولاء لتوتنهام من خلال توقيع عقد جديد مدته ست سنوات في الصيف الماضي.

وكان ريو فيرديناند الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات مع مانشستر يونايتد قد دعا مواطنه هاري كين إلى الرحيل عن توتنهام في أسرع وقت ممكن إذا كان يريد الفوز بالبطولات.

الأكثر مشاهدة